الـ BB كريم! المستحضر الجمالي الأكثر رواجاً هذا الموسم في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه يعطيكِ عدة نتائج في مستحضر واحد منها عنصر الوقاية من الشمس، توحيد لون البشرة، ترطيبها، والقائمة تستمر.

وتختلف النتائج التي تعطيها لكِ كريمات الـ BB ولكن الذي يجمع بينها هي أنها تُسوق على أنها كريمات "سحرية" تغنيكِ عن استخدام عدة مستحضرات على بشرتِك مثل كريم التركيب، واقي الشمس، المكياج، إلخ.

وكنا قد استعرضنا وإياكم تجربة "أنا زهرة" لعدة كريمات BB من ماركات عالمية كـ ديور  وكلينيك، ولكن إذا كنتِ لا زلتِ لم تجربي أي من هذه الكريمات، فلا تقلقي، لأن النسخة الجديدة منها ستغزو الأسواق قريباً جداً تحت إسم الـ CC كريم!

ما هو الـ CC كريم؟

CC وهي اختصار لـ Color control أي التحكم باللون، وكسابقتها فهي ذات وظيفتين وهما تحسين لون البشرة ومنحها التغطية وتوحيدها تماماً كالمكياج أو كريم الأساس. ولكن الذي يميزها عن الـ BB كريم هي أنها ستكون ذات فاعلية أكبر في تصحيح عيوب البشرة وتوحيد لونها وعلاجها، كما أن تغطيتها ستكون أقوى، إي نستطيع أن نقول أنها ستكون كالنسخة المُعدلة من كريم الـ BB.

ماذا بعد؟

كما ذكرنا الكثير من الماركات سواء كانت من ماركات عالمية أمثال ديور وكلينيك، أو من ماركات ذات أسعار ملائمة للجميع كـ غارنييه طرحت نسختها من كريمات الـ BB، أما عن كريمات الـ CC فقد طرحت دار شانيل نسختها منها هذا العام في شرق آسيا (حيث نشأت كريمات الـ BB أولاً هناك ثم انتقلت إلى جميع أنحاء العالم).

إذاً، ما رأيكِ أنت بكريمات الـ BB؟ هل جربتِ أحدها؟ وهل تعتقدين أنكِ ستودين أن تجربي النسخة الجديدة منها وهي كريمات الـ CC؟ شاركينا بآرائكِ الجمالية.