لقد عادت ?يشي وأطلقت مرة أخرى مستحضر أساسي وضروري لمعالجة علامات تقدم سن البشرة والذي يمنحكِ بشرة جميلة يسهل الحفاظ على شبابها وذلك بدمج فعالية مثبتة إكلينيكاً مع ملمس حسي في مستحضراتها.

بعد النجاح الباهر الذي حققته مجموعة مستحضرات ليفت أكتيف ديرم سورس، وخاصاً مصل LIFTACTIV Serum 10 ، والذي أصبح أحد المستحضرات الأساسية لمعالجة علامات تقدم سن البشرة بشكل فوري، تطرح العلامة "ليفت أكتيف ديرم سورس آيز" وهو المستحضر الأول منها  الذي يتم وضعه على محيط العين ليصحح هذه المنطقة 360 درجة فهو يقوم بمعالجة وإزالة التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء ويشد الجفون كما وأنه مناسب للعيون الحساسة في نفس الوقت.

بعدما اكتشفت ?يشي الدور الحيوي الذي تلعبه طبقة الديرم سورس في شيخوخة البشرة فقد استطاعت أن تأخذ مستحضرات علاج تقدم البشرة إلى آفاق جديدة، حيث اكتشفت أنه عند تحفيز طبقة الديرم سورس فإنها تقوم بخلق خلايا جديدة وأليافاً جديدة وإحداث تبادلات حيوية في كل أجزاء البشرة. لقد كشفت 10 سنوات من الأبحاث و7 براءات إختراع ومعلومات تم نشرها في 6 منشورات علمية أنه لتحفيز هذه الطبقة بشكل سليم وفعال فإنه لابد من استخدام عنصر نباتي معروف بقوته يسمى "رامنوز" وذلك بتركيزه بنسب معينة.

ومنذ ذلك الوقت أصبح هذا العنصر الفريد المكون الرئيسي في تركيبة مستحضرات ليفت أكتيف ديرم سورس مما ساعد ?يشي على إحداث ثورة في تاريخ مقاومة شيخوخة البشرة. تشمل المجموعة كريم ليف أكتيف النهار والليل وتبلغ نسبة تركيز رامنوز بهما 5% وليفت أكتيف سيرم10 والذي به ضعف هذا التركيز من الرامنوز يساعد على تجديد البشرة من أول إستخدام مما يعطى المرأة بشرة نضرة ذات ملمس ناعم وأملس بعد عشرة دقائق فقط من وضع أول نقطة منه.

لقد تم اختبار هذا المستحضر الذي لا يسبب الحساسية والخالي من العطر تحت إشراف أطباء الجلد و العيون. حيث أثبتت الإختبارات أنه بعد 4 أسابيع من الاستخدام لاحظت 68% من السيدات أن التجاعيد تم فردها و80% لاحظن أن الجفون قد شدت و82% لاحظن قلة الهالات السوداء و76% لاحظن تضاءل حجم الإنتفاخ أسفل العينين.

تتوفر مستحضرات LIFTACTIV Derm Source  بما فيها LIFTACTIV Derm Source Eyes ومصل LIFTACTIV Serum 10  في الصيدليات الكبرى في دول الخليج بالأسعار التالية:

LIFTACTIV Derm Source Eyes 150 درهم.

مصل LIFTACTIV Serum 10 200 درهم.