تطرح علامة Swarovski عطر Swarovski Edition؛ عطر آسر لا غنى عنه بنفحات الفواكه والأزهار، ويأتي كأول إصدار ضمن مجموعة من العطور المتألقة بإصدارات محدودة، ويستوحي تصميمه من حقائب السهرة الصغيرة المتلألئة التي تصممها دار Swarovski كل عام حصرياً لنجوم مهرجان كان السينمائي وحفل توزيع جوائز الأوسكار ومهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

مصدر الإلهام: تألق أبدي

 يعتبر وصول النجوم واعتلاؤهم البساط الأحمر أحد الطقوس الأساسية خلال مهرجان كان السينمائي وحفل توزيع جوائز سيزار الفرنسية وغيرها من فعاليات النجوم. فالكاميرات لا تتوقف عن التقاط صور لكافة تفاصيل المشهد.

وبفضل ما تبتكره من أثواب مذهلة فاتنة ترصعها آلاف أحجار الكريستال لدى مشاغل التصميم الراقي وعلى يد أكثر المصممين المبدعين مهارة، فإن علامة Swarovski تفخر بكونها أحد أبرز وأفضل المساهمين بالتصاميم والموديلات خلال هذه الفعاليات. فجميعنا نذكر الثوب الضيق المتلألئ الذي ارتدته مارلين مونرو عندما غنت "Happy Birthday, Mr. President" عام 1962. هذا إلى جانب قطع وأطقم المجوهرات وحقائب السهرة الصغيرة: حقائب سهرة مرصعة بالكامل ومطرزة بأحجار كريستال لامعة متلألئة تعكس قمة الرقي والأناقة. رمز الأناقة الفخمة، إبداع تشتهيه النفس وإضافات لا غنى عنها.

وقد شاركت Swarovski خلال مهرجان كان السينمائي كل عام خلال الأعوام الـ13 الماضية. فالنجوم يزورون الجناح المخصص لملابس Swarovski في فندق Hôtel Martinez ليختاروا من بين إبداعات وابتكارات العلامة المذهلة. وتوفر العلامة تصاميم فريدة في إصدارات محدودة مرقمة.

كاثرين دونوف وكيت وينسليت وماريون كوتيار وشارون ستون ومادونا وإيفا لونغوريا وجينيفر أنيستون وميلاني لوران وزانغ زيي... كلهن يتألقن مع Swarovski.

 

للتصميم: أكثر قنينات العطر أناقة

وفي عام 2012،  تم تصميم 100 قطعة مرقمة فقط من حقيبة السهرة الصغيرة Star Shadow خصيصاً لمهرجان كان. تحفة فنية حقيقية مصنوعة من النحاس تربط جوانبها الفضة وتزينها الكريستالات المرصعة. ويبرز في هذه الحقيبة شريط وسطي مؤلف من 1900 حجر كريستال Swarovski تلتمع وتتلألأ بترتيب هندسي مثالي.

وتأتي قنينة عطر Swarovski Edition متألقة لامعة، فهي مستوحاة من هذا الابتكار. ويمكن وضع القنينة بشكل مستقيم، لكنها أكثر تألقاً وبروزاً عند وضعها بشكل مسطح. نفس الخطوط الأنيقة المحفورة، تنساب دون زوايا وتلائم مكانها تماماً في راحة اليد، فيما تشكل جوانبها شكل قلب أنيق، أحد النقوش والأفكار المفضلة لدى العلامة. أما المواد المستخدمة فتعكس تأثيرات تلفت الأنظار: خلفية ناعمة تماماً بلون عاجي، يقابلها شريط يستوحي نقشه من جلد التمساح بقشور تبدو منقوشة من معدن ثمين. وعلى أحد جوانب القنينة يزين هذا الشريط مشبكGolden Shadow الكريستالي من Swarovski والذي يلتمع بألق الذهب الوردي. مهرجان من الأضواء وقطعة إكسسوارات في غاية الأناقة ليس لأحد أن يبدع تصميمها سوى Swarovski.

أما علبة العطر فباللون الأحمر (مرافق لا غنى عنه لاعتلاء البساط الاحمر)، يبرزها نقش متدرج يتلاءم مع القنينة. ومع لمسات من اللون الذهبي فإن العلبة تعكس رقياً وفخامة لا تقاوم.

أحد أبرز التفاصيل: عطر Swarovski Edition نادر جداً، فهو إصدار محدود. وبعد آخر رشة من القنينة فإنها تبقى ذكرى لهواة جمع القطع المميزة، قطعة تفخر النساء بامتلاكها. هذه دعوة لهواة جمع الإبداعات الفنية!