قصة الخلاصة المعجزة Miracle Broth™  وكريم "دو لا مير" Crème de la Mer الأسطوري هي قصة الأمل والمثابرة، العلم الدقيق وقوى البحر العلاجية. منذ نصف قرن عانى فيزيائي الطيران الدكتور ماكس هوبر من حروقٍ في حادث مختبر، فبدأ على إثره ببحث خاص ليبدل مظهر بشرته. آمن ماكس هوبر بأن البحر هو مصدر عجائبي. الطحالب البحرية على وجه الخصوص أسرت مخيلته. بقدرتها اللامتناهية على تجديد نفسها، وخصائصها المغذية والطريقة السحرية في حفاظها على الترطيب، كل ذلك أعطى وعداً وأملاً. عمد هوبر على حصد الطحالب يدوياً وتخميرها بلطف مع أبسط وأنقى المكونات ومعالجتها بغمرها بالضوء والصوت. بعد 12 سنة و 6000 تجربة، توصل إلى اتقان الخلاصة المعجزة Miracle Broth™ الثمينة والمغذية، جوهر الكريم الذي جدد بشرته وساعده على استعادتها. إن الخلاصة المعجزة Miracle Broth، هي مصدر قوى التحول العميقة الكامنة  في لا مير والتي تتموضّع في قلب منتجات كل مجموعة لا مير للعناية بالبشرة.

غني بترف، لكن بمنتهى الخفة

 كريم الترطيب Moisturizing Soft Cream  بتركيبة جديدة ثورية تؤمن نفس الفوائد الاستثنائية المعروفة التي يؤمنها كريم "دو لا مير" Crème de la Mer من حيث النعومة الفائقة الترف. بفضل تضمن تركيبته تقنيات متطورة وكريات هوائية ترطيبية، فإنه يخترق أعماق البشرة ويزودها بالترطيب الذي تحتاجه ويقويها. أظهرت الاختبارات السريرية تحسناً فورياً نسبته 70% من حيث الترطيب، وبعد ثمانية أسابيع من الاستعمال، أظهرت 65% تحسناً في رفع تماسك البشرة، ومنحها مظهراً متجدداً حيوياً وأكثر تألقاً.

طبقات من كريات الترطيب

 آخر اختراق ثوري في علم لا مير هو الكريات الترطيبية التي تؤلف التركيبة الغنية ولكن خفيفة لكريم الترطيب  Moisturizing Soft Cream. وكما هي طبقات مرحلتي اللبيدات في  Miracle Broth™ والماء في (خلاصة شاي اللايم) بين العناصر المطرية والمرطبة، تتشكل كريات ترطيب متعددة الطبقات لتؤلف تركيبة سلسة وخفيفة الوزن. وبتكسير حلقات الرابط عند الطلاء، تخترق هذه الكريات الترطيبة البشرة على الفور، والتي تقوم بالمتصاصها من أعلاها إلى أسفلها، موصلة إلى أعماقها الترطيب المطلوب. إن الخلاصة المعجزة Miracle Broth™ وخلاصة شاي اللايم مغلفة بداخل بنية متعددة الطبقات لإطلاق مضادات أكسدة فعالة لتجديد الترطيب.

مكونات قوية الفعالية

الخلاصة المعجزة  Miracle Broth™

مولودة من البحر تتموضع الخلاصة المعجزة Miracle Broth™  في قلب مجموعة لا مير المعروفة بقواها على التحوّل. معززة بطحلب مغذي مع أبسط وأنقى المكونات مثل الفيتامينات C و E و  B12، وزيوت وحمضيات، الأوكاليبتوس/الكينا، وألفالفا، تساعد الخلاصة المعجزة Miracle Broth™ على تهدئة التحسس وتخفيف الإحمرار. التحسس يبدو وكأنه اختفى، والتألق قد عاد إلى البشرة.

 مستخلص شاي اللايم

تم استخلاصه يدويا بطريقة التقشير وأخضع لعملية استخلاص دقيقة. مكون أصلي قام ماكس هوبر بتضمينه في أول كريم قام بابتكاره وهو كريم دو لا مير Crème de la Mer ، ويعتبر مستخلص شاي اللايم هذا الشريك المثالي للخلاصة المعجزة Miracle Broth™. تم تركيز هذا شاي اللايم بخواص مضادة للأكسدة فعالة تعمل على تحييد ضرر الجذور الحرة وتعملعلى حماية البشرة من الإعتداءات الخارجية، متيحة لها التركيز على تجديد وإصلاح نفسها.

 طريقة الاستعمال:

ربتي كمية قليلة منه بين أطراف الأصابع ثم اطليه على البشرة واضغطي بلطف.