خبر سار لكل محبات الجمال في دبي، فقد أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، عن افتتاح صالون "دول هاوس" للتجميل مطلع أكتوبر الجاري، وذلك من خلال احتفالية كبيرة ضمت عضوات وزائرات النادي وسيدات المجتمع.

وقد أصبح للصالون مئات المتابعات على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يقدم وسائل حديثة للعناية وتجميل الأظافر عبر أكبر مساحة "كافيار بار" في دبي، أظافر "فيلفيت" المخملية، وأظافر الـ "مينكس"، إضافة إلى تشكيلة كبيرة من أحجار سواروفسكي لتختار منها الزبونات.

وأسست الصالون كل من رائدة الأعمال الإماراتية بسمة الفهيم صاحبة العلامة التجارية "إيفنترا"، ومنى الكتان التي تحمل الجنسية العراقية الأمريكية.

وذكرت منى بن كلي المدير التنفيذي في نادي دبي للسيدات: "لأننا نهتم في دبي للسيدات بتوفير أفضل الخدمات للعضوات والزائرات وعلى أعلى المستويات، ونحرص بشكل دائم على تشجيع مشاريع المواطنات الإماراتيات الشابات ونأخذ بيدهن،  افتتحنا مؤخراً صالون دول هاوس للتجميل، وهو صالون احترافي، يتميز بالطابع العصري من ناحية التصميم والخدمات اتلي يقدمها".

 

يقدم الصالون أيضاً علاجات الوجه والتدليك، وتسمير البشرة بالبخاخ الإيطالي الفاخر، إضافة إلى تجميل الرموش وتصفيف الشعر وتلوينه، وخدمات إزالة الشعر.

ويوفر كذلك أجهزة "آي باد" للزبونات حيث بإمكانهن تصفح آلاف المواقع ومشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى أثناء زيارتهن لـ "بيت الدمية" كما هي ترجمة إسم الصالون بالعربية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للصالون:

 

www.TheDollhouseDubai.com