"ألواننا الأكثر روعة على الإطلاق. إنه المكياج ولكن بطريقة أبسط." – بوبي براون

مستوحاة من كتاب بوبي السابع، Pretty Powerful Beauty Stories، بوبي تقدم مجموعة Uber Basics collection – ألوان لكل امرأة. هذه المجموعة ستمنح كل امرأة  - مهما كان لون بشرتها – الأساسيات التي تحتاجها لتتحول من جميلة إلى مُعززة بالجمال، من الصباح حتى المساء. بتسليط الضوء على بساطة مظهر Uber Basic الخاص ببوبي، تضم المجموعة أربعة قصص لونية، مع ظلال عيون مطابق Eye Shadow، ظلال عيون Sparkle Eye Shadow، بودرة خدود، أحمر شفاه Rich Lip Color  وملمع شفاه High Shimmer Lip Gloss.  

 

جديد، ظلال العيون Sparkle Eye Shadow

ظلال العيون Sparkle Eye Shadow عبارة عن تركيبة خفيفة تقوم على الفور بتفتيح العيون مع مزيج فريد من نوعه من اللآلئ الامعة والبريق على قاعدة شفافة. ظلال كريمية ناعمة على صيغة بودرة تنساب بسلاسة وتثبت على الجفون دون تكتل، وتدوم طويلاً. هذه الألوان الأربعة الجميلة الشفافة تضيئ العيون ببريق ولمعان رقيق.

الألوان: Bone، Cement، Taupe، Black Chocolate

سعر البيع المقترح: AED 170.00

 

ظلال العيون  Eye Shadow

مجموعة راقية من الألوان التي تتدرج من الرقيقة إلى الدرامية، هذه التركيبة الحصرية الحريرية غير اللامعة تنساب بسلاسة وتبدو طبيعية دوماً.

الألوان: Bone، Cement، Taupe، Black Chocolate

سعر البيع المقترح: AED 120.00

 

جديد، أحمر شفاه Rich Lip Color

أحمر شفاه Rich Color Lipstick عبارة عن تركيبة خفيفة مطرية للشفاه للغاية. القاعدة الشفافة الخالية من اللون، إلى جانب نظام جل خاص تسمح لإطلاق مركز من اللون وإسقاط لوني حقيقي. التركيبة الناعمة تذوب في الشفاه بشكل مريح يدوم لساعات. متوفر الآن بأربعة ألوان فاتنة.

الألوان: Uber Pink، Uber Beige، Uber Suede، Uber Nude Beige

سعر البيع المقترح: AED 140.00

 

ملمع شفاه High Shimmer Lip Gloss

هذه التركيبة تطرح مزيجاً خاصاً من الآلئ على قاعدة نقية لأقصى لمعان، بريق ولون. إضافةً إلى أنه جيد للشفاه، والفضل بذلك يعود إلى المطريات المرطبة وفيتامين C وE التي تنعم وتقدم الحماية المضادة للأكسدة. ملمع الشفاه High Shimmer Lip Gloss مثالي للخروج مساءً ، للمناسبات الخاصة أو ببساطة عندما تكونين في مزاج للقيام بشيء مدهش.

الألوان: Uber Suede (جديد)، Pastel، Bare Sparkle، Naked Plum  

سعر البيع المقترح: AED 135.00

بودرة الخدود

لا شيء يمنح المرأة الجمال أكثر من مسحة من بودرة الخدود. إنه حياة فورية والطريقة الأسرع لإضافة إشراق صحي للوجه. كل لون مخصص "لتلوين" الخدود، حيث يمنح الخدود إشراقاً متألقاً ولكن طبيعي. تنساب التركيبة الحريرية بشكل صقيل ومتساوي، مضفيةً لمسة نهائية غير لامعة تجعلها تدوم طويلاً.

الألوان: Pretty Pink (جديد)، Pink Rose (جديد)، Nude Pink، Plum

سعر البيع المقترح: AED 150.00