إذا كنتِ قد توجهتِ مسبقاً إلى أحد أفرع متاجر سيفورا في دولة الإمارات، ورأيتي مستحضرات تحمل إسم Shiffa وتسائلتِ عن معنى هذه الكلمة؟ فهي ببساطة تعني كلمة "شفاء" باللغة العربية.

Shiffa أو "شفاء" هي أول مجموعة مستحضرات إماراتية فاخرة للعناية بالبشرة أطلقتها الدكتورة لميس حمدان، والذي يميزها عن غيرها هو كونها مستخلصة من مواد عضوية بنسبة 100%، مما يجعلها ناعمة جداً ومفيدة للبشرة والشعر.

فلسفة "شفاء"

مستوحاة من التراث العربي، تنقل "شفاء" عقلكِ وجسمكِ وأحاسيسكِ في رحلة فخمة من الرفاهية والهدوء، تُمزج فيها أثمن المكونات والمستحضرات من كريمات، مقشرات، وعلاجات مختلفة تعدكِ بنتائج استثنائية.

يتم استخراج المكونات الأساسية لهذه المستحضرات بعناية من المصدر الأساسي لها في كل بلد، واستخدامها لاحقاً في ابتكار مستحضرات "شفاء"، وتكون النتيجة دوماً مستحضرات فخمة، وخلطات زيوت نقية.

الزهرة الإيرانية، تامانو جنوب شرق آسيا، العمبر الهندي، الياسمين المصري، زهر البرتقال اللبناني، وزبدة الشيا الأفريقية، ليست سوى بعض من المكونات الفريدة التي تُجمع لابتكار مستحضرات "شفاء" الشافية.

مكونات عضوية طبيعية

مستحضرات "شفاء" مصممة خصيصاً لكل من تهتم بنوعية المستحضرات التي تستخدمها على جسدها، وجهها، وشعرها، وترغب بنتائج طويلة المدى ولكن بمكونات طبيعية تمنحها الشفاء والجمال في نفس الوقت.

تجربتنا مع "شفاء"

كنا قد سمعنا بمستحضرات "شفاء" سابقاً ولكن لم تسنح لنا الفرصة بتجربتها، وعندما تمت دعوتنا للتعرف على الماركة ومستحضراتها في متجر "سيفورا" في مول الإمارات قبلنا على الفور!

جربنا أحد ماسكات البشرة التي تقدمها الماركة لزبائنها في السبا الخاص بها والموجود داخل متجر سيفورا (والمتوفر فقط في سيفورا مول الإمارات)، وكانت التجربة مذهلة بالفعل! المستحضرات كانت خفيفة جداً على البشرة، وخصوصاً الزيوت، حيث لاحظنا وزنها الخفيف على الجلد.

إذا كنتِ في دولة الإمارات بإمكانكِ أنتِ أيضاً تجربة إحدى علاجات "شفاء" والحصول على فيشيل خاص باحتياجات بشرتِك من قِبل أحد خبراء السبا وذلك عند شراء مستحضرات الماركة بمبلغ 1000 درهم.

أما إذا كنتِ خارج دولة الإمارات، فلا زال بإمكانكِ الحصول على مستحضرات "شفاء" فهي متوفرة في البحرين، قطر والكويت.