اتخذت العلامة الدانماركية الشهيرة على مستوى العالم في مجال استعادة الشعر الخطوة الأولى نحو الشرق الأوسط مع إطلاق أول عيادة رئيسية لها في دبي. تقدّم هيركلينكين H?rklinikken معالجات فردية لحالات تساقط الشعر تستند إلى منتجات خاصة، تقنيات رائدة وأنظمة معالجة فريدة من نوعها. استمرت سمعة هيركلينيكين بالرسوخ على مر السنين مع الاعتراف بالشركة اليوم على نطاق واسع بأنها مركز رائد على مستوى العالم في مجال معالجة تساقط الشعر، والفضل يعود ليس لنتائجها الفريدة فحسب بل للتركيز الثابت على أخلاقيات المهنة، الشفافية وثقة المريض المستحقة.

قال لارس سكووت، مؤسس هيركلينيكين: "يشرفنا افتتاح أبواب عيادتنا في دبي؛ حيث تشكل المدينة مُجمّعاً حديثاً ومعاصراً تذوب فيه مختلف الثقافات والجنسيات، التي تقدر الجودة ومستويات الخدمة العالية، الأمر الذي يمثل القيمة الأساسية لـ هيركلينيكين. من خلال استخدامنا لعيادة دبي كمركز رئيسي، سوف أقوم مع فريق عملي بتقديم المشورة للعملاء في كافة أرجاء المنطقة. لقد أثبت نموذج المعالجة المتبع لدينا نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم، كما أنه من دواعي سرورنا تقديم خدماتنا الآن لكل من الرجال والنساء في الشرق الأوسط".

إن حجر الأساس بين المنتجات العلاجية لدى هيركلينيكين هي منتجات متخصصة تعرف باسم "إكستراكت" محضّرة حسب حاجة كل مريض. إن تخصيص المكونات الموجودة في مستخلص إكستراكت لتلائم حاجة كل زبون والتعديلات الجارية عليها خلال تقدم عملية العلاج هي أمر أساسي. كما تقدّم هيركلينيكين مجموعة فريدة من أنواع الشامبو المتخصص وبلسم الشعر ومنتجات التصفيف التي تدعم تأثير المستخلصات. في الكثير من الحالات، تكفي معالجة تساقط الشعر بمنتجات هيركلينيكين لحل المشكلة؛ أما بالنسبة للحالات الأكثر حدة، فيتطلب الأمر زرعاً للشعر.

كما قامت هير كلينيكين H?rklinikken بتطوير تقنيات فريدة لزرع الشعر باستخدام مبادئ "استخراج وحدة البصيلة" (FUE). تسمح التقنية المتطورة للغاية بإزالة كل واحدة من بصيلات الشعر من بقعة الشعر لدى المانح، وزراعتها واحدة تلو الأخرى بأقل تدخل جراحي ممكن. كما قامت بتطوير إجراء (LHFUE) الأكثر تخصصاً، أو استخراج وحدة البصيلة للشعر الطويل، حيث يتم استخراج الشعر الطويل من بقعة الشعر لدى المانح ووضعها بين الشعر الطويل الموجود. تؤدي تقنيات الزرع المتبعة لدى هيركلينيكين إلى نتائج طبيعية مع كثافة عالية جداً ودون الحاجة لعطلة المريض عن العمل.

يستند برنامج تحسين الكثافة (DIP) إلى فلسفة معالجة لتساقط الشعر تضمن للزبائن نتائج طبيعية ودائمة بشكلٍ كامل وبأمثل كثافة للشعر، وذلك عبر الجمع بين منتجات هيركلينيكين الفردية وأساليب فريدة لزرع الشعر.

تم افتتاح عيادة هيركلينيكين الأولى في كوبنهاجن، الدانمارك عام 1992 وتحظى العلامة اليوم بمواقع ليس في أرجاء الدانمارك فحسب بل في ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية والآن في دبي. من بين المرضى عدد متزايد من مشاهير العالم بما فيهم عائلات ملكية وكبار الفنانين ورجال الأعمال.