أخطأ البعض حين قالوا أن الجمال هو أمر سطحي فقط! لأن مجموعة مستحضرات تجميل بسام فتوح (BFC) تتخطى ذلك بكثير.

إن BFC "فورك آيلاينر" يُجمِّل ويحدد العيون، وهو يُعد الإضافة الأحدث لخط التجميل الشهير لبسام فتوح، الذي يُبرز ملامح العيون وبالتالي الجمال والسحر الذي تحمله كل امرأة بداخلها.

وبالنسبة لبسام فالجمال الحقيقي لا يتمثل في تطبيق لمسات سطحية فقط بل إن محدد العيون الجديد، مثل مجموعة مستحضراته التجميلية الأخرى، يعكس روح الجمال التي تكمن ليس في أعين الناظر، بل في قلب من تستخدمه ويزيد الثقة الداخلية ويمنح النساء في كل مكان فرصة للتعبير عن ذاتهن الحقيقية.

لا يتّبع محدد عيون بسام فتوح الجديد الطريقة التقليدية في محاولة إخفاء ملامح العين برسم أشكال جديدة، ولكن بدلاً من ذلك يبرز المحيط والشكل المميز لعيون كل امرأة، مما يمُكِّنها من أن ترى نفسها وتبدو للآخرين بشكل أفضل، أي بشخصيتها الحقيقية.

ترتكز مجموعة بسام فتوح لمستحضرات التجميل على فكرة أن المرأة يجب أن تشعر بأنها جميلة لكي تبدو مميزة، فمستحضرات بسام فتوح ليست لإخفاء العيوب، بل لمشاركة الجاذبية الداخلية للمرأة مع الثقة الكاملة. فهي لا تخفيها بل تكتشفها.

ومحدد العيون BFC الجديد للنساء يساعد على لفت الانتباه إلى عيونهن الفاتنة بينما تبدو طبيعية، لتستبدلن المظهر المجمل بالمكياج إلى الشعور بالأسلوب المميز. إن روح وجوهر وقوة الجمال هذه هي التي تجعل بسام فتوح قوة رائدة في قطاع الموضة.