من منا لا تحلم برسمة عيون جذابة وساحرة كـ "كليوباترا" التي لطالما اعتبرت رمزاً للجمال؟ أصبح الحلم الآن حقيقة مع إطلاق Bourjois مسكارا وقلم كحل كجال QUEEN ATTITUDE  اللذين يمنحانك الجرأة والأنوثة لتظهر "كليوباترا" الكامنة في داخلك! 

مسكارا QUEEN ATTITUDE

صمّمت هذه المسكارا المكثّفة والمتعدّدة الفوائد لتبرز عينيكِ بأبهى حلّة، فبفضل فرشاتها وتركيبتها الجديدتين تماماً، تعطيكِ مظهر عيون يسلب الألباب فيما تجعلهما تبدوان أكبر بمرّتين. وتمتاز بفرشاة مائلة تكثّف الرموش عبر تطويلها إلى أقصى الحدود مع التركيز على الرموش الخارجيّة لتكبير العينين وتوسيع فتحتهما. تركيبتها اللطيفة والناعمة بصبغاتها الحادّة تطال الرموش بأكملها بشكل مثالي، ما يجعل تمشيطها أسهل جانبياً.

تتوفر في لونين حادّين:

Noir Intense: أسود داكن ومركّز ينبض حيويّة

Brun Or Intense: بني غامق معزّز بدقّة بصبغات ذهبيّة

قلم كحل كجال QUEEN ATTITUDE

يُعرف الكحل المستعمل منذ مئات السنين بقدرته على إبراز العيون وتعزيز شكلها فيما يحافظ على فيسيولوجيّتها.  ولا شيء بوسعه أن يضاهي مظهر مكياج "كليوباترا". وعليه، أعادت Bourjois ابتكار الكحل الشرقي التقليدي مع إطلاق كحل كجال QUEEN ATTITUDE، وهو عبارة عن قلم كحل مخروطي الشكل وخال من البارابين، ناهيكِ عن احتوائه على صبغات حادّة  ومواد شمعيّة طبيعيّة. تركيبته الناعمة جدّاً والمصطبغة بالأسود الحادّ والمتميّزة بقوام بودري، مثاليّة للحصول على رسمة العيون التي ترينها في عروض الأزياء.

 وهو ناعم جدّاً بفضل موادّه الشمعيّة الطبيعيّة، وحالك السواد من التمريرة الأولى بفضل صبغاته، فيوفّر مكياج عيون مريحاً تماماً وسهلاً.

 أما الميزة الإضافيةّ هي أنه لا يحتاج إلى مبراة نظراً إلى شكله وقوامه المميّزين، فرأسه يتكيّف طبيعيّاً مع طريقة وضع المكياج الخاصّة بكلّ شخص بدون الحاجة إلى بريه.