هل تحبين أن تكون رائحتك مثل الفواكه أم الحلويات؟ أو قد تكونين ممن يفضلون بعض الغموض والأشياء الخفية؟ مع وجود المئات من العطور في الأسواق، يصبح البحث عن العطر الذي يلائمك تحدياً كبيراً. فتميلين لتجربة العديد من الزجاجات الجميلة، ومشاهدة الحملات الإعلانية الرائعة وتشمين العطور المذهلة التي تستخدمها صديقاتِك والتي قد لا يكون لها نفس التأثير عليكِ.

إختيار العطر المناسب من الأمور الشخصية لأن هذا العطر سيعكس شخصيتكِ من خلال رائحتك، هل لهذا السبب تقضي البعض منا ساعات لاختيار وتجربة العطور مع عقد الحواجب أثناء التفكير؟!

عندما تذهبين للتسوق وشراء العطور، يجب أن تتذكري دائماً:

-  العطور التي تستخدمها صديقاتك قد لا تكون بنفس الرائحة عليكِ، كل واحد منا له بشرة تعكس العطر بطريقة مختلفة حسب اختلاف المكونات، وشراء العطر لا يشبه شراء الكيك أو اكسسوارات المنزل التي يمكنها أن تسحر عينيكِ فتأخذينها دون تردد. إنها مختلفة بالكامل لأنها تمس مشاعركِ وميولكِ مباشرة.

-  خذي وقتكِ بالكامل لإيجاد العطر الذي يناسبك، شمّي الكثير من العطور والروائح قبل أن تختاري واحداً.

-  عندما تختارين العطر عليك أن تختاري أي الفئات تناسب شخصيتكِ أكثر. كل نوع  سواء كان رومانسي، مثير، منعش أو مغري يحتوي على روائح ومكونات مختلفة. وستجدين بأنك منجذبة للعطور معينة أكثر من غيرها، وهذا سيساعدكِ على معرفة الفئة التي تفضلينها.

إذا كنتِ غير متأكدة من النوع الذي تفضلينه طورت لكِ "مكياجي" طريقة لكي تساعدكِ في معرفة النوع الذي يناسب شخصيتك. هذه الطريقة موجودة على موقع "مكياجي" حيث ستُقتَرح عليكِ  عدة عطور قد تحبين استخدامها. رومانسية، مثيرة، منعشة أو مغرية، تعرفي على عطركِ المفضل عندما تدخلين إلى قسم "إحصلي على عطرك".

والنتيجة؟

إذا كانت الرائحة المثالية لك هي الرومانسية، ستحبين عطر صبايا بردايس (50 مل بسعر99 درهم/ ريال). فهو يحتوي على روائح شرقية ودافئة، بالإضافة إلى أنها ناعمة وكلها انوثة. في قلب هذا العطر روائح الياسمين والغاردينيا الممزوجة بالبنفسج، ستبقى رائحته معك في كل المواسم.

أما إذا كنت تحبين أن تغمري نفسك في المزيد من الرومانسية فعليكِ اقتناء طقم هدايا صبايا برادايس (149 درهم/ريال) فهو يحتوي على قنينة عطر 50 مل ولوشن الجسم 100 مل وأخيراً جل الاستحمام 100 مل.

إذا اتضح أن الروائح التي تناسبك مثيرة، فهذا يعني أنك تريدين أن تطلقي العنان لحريتك وطاقتك الكامنة وهذا ما ستجدينه في طقم هدايا صبايا سنشاين، الذي يتألف من عطر صبايا سنشاين 50 مل، لوشن الجسم 100مل وجل الإستحمام 100 مل.

جديد مكياجي لهذا الشهر أيضاً:

عطر صبايا-  الآن متوفر بقنينة سعة 100 مل وبسعر 149 درهم/ ريال

طقم هدايا صبايا (الكبير) – يحتوي على عطر زيتي 30 مل، زبدة الجسم 100 مل، معطر الجسم 100 مل وجل الإستحمام 100 مل كلها بسعر 199 درهم/ ريال