بعد إطلاق أول عطورها، رقم 1 ورقم 2، في الشرق الأوسط في أوائل عام 2012، وبعد حصولها على جائزة الإبداع الأوروبية في التجميل لعام 2012، تواصل علامة "يوتوبي"  EUTOPIE الفرنسية رواية قصة عطورها المرهفة من خلال رحلة زوج من الرحالة يجوبان العالم بحثاً عن المدينة الفاضلة.

اليوم، تخوض يوتوبي EUTOPIE بمسماها المشتق من كلمة ‘Utopia’وهو لفظ يستخدم لوصف المدينة الفاضلة، رحلة لا تنسى في عالم العطور الفاخرة بإطلاق العطر الجديد، يوتوبي  EUTOPIEرقم 3.

فبعد رحلات استكشاف بلغت أقاصي شبه الجزيرة العربية، والتي ألهمت العطرين الأولين من العلامة، يواصل زوجي الرحالة طريقهما غرباً نحو البحرالأبيض المتوسط، تحتضنهما لوحات من مناظرالصحراء الهادئة والقصور الفاخرةعلى طول الدرب.

العطر الجديد:

 يوتوبيEUTOPIEرقم 3، إبداع جديد يفوح بعبق من روح تلك المكونات الاستثنائية، والأخشاب الراقية والتوابل النقية، وكما العادة أضيفت عليها لمسة من الذوق والأناقة الفرنسية.

نفحات العطر:

تبدأ سيمفونية الروائح هذه بنغمات توابل بارزة من الزعفران والكمون والعرعر، ثم تمضي نحو مزيج مترف من المكونات الخشبية الثمينة، فيها خشب الأرز والعود والصندل والباتشولي من إندونيسيا والسعدة من الهند. أما اللمسة الختامية فتكشف عن عطر الأميريسو اللبان والعنبر التي تغلف شذى الرائحة برقة.

ترمز يوتوبي EUTOPIE  إلى الإبداع في خلق العطور مستخدمة أرقى أنواع المواد وأفضل تجارب حاسة الشم في مختلف بلدان العالم. "يوتوبي" هي قصة مستمرة وحكاية عطر يفصح عبيرها عن ثقافات العالم المذهلة. فالأناقة والجمال وراء كل من إبداعات هذا العطر بترجمة  ذات لمسة فرنسية.

صنعت عطور يوتوبي EUTOPIE في فرنسا وتتوفر في عبوة سعة 100 ملليلتر أو "دي بارفان" على شكل بخاخ فقط، وتباع بسعر التجزئة 690 درهم إماراتي، أو ما يساويه بالعملات الأخرى.

تتوفر عطور يوتوبي في محلات العطور الرائدة.