أطلقت دار أمواج للعطور مجموعة هدايا حصرية لكِ بمناسبة عيد الأضحى، والتي تضم مجموعة فاخرة من العطور، ومجموعة الإستحمام والعناية بالبشرة، والمجموعة المنزلية، بالإضافة الى المجموعة الجلدية.

 

عطر "ديا" للمرأة

يعد عطر ديا للمرأة أحد أروع العطور الكلاسيكية المبتكرة التي تجمع بين المكونات الزهرية والشرقية، وقد صمم خصيصا للاستعمال اليومي. ويتسم العطر بعبيره الفواح الذي يحتوي على التين والهيل وأوراق البنفسج في النغمات العليا، والتي تتوازن بأزهار الخوخ وزيت الورود الجورية ووردة الفاونيا. وتتكون نغماته الأساسية من المسك الأبيض واللبان وزيت خشب الصندل الهندي.

الأسعار:

50 مل 810 درهم إماراتي

100 مل 950 درهم إماراتي

عطر مركز 50 مل 1235 درهم إماراتي

شموع "ابك" المنزلية

يعد تعطير المنزل من أساليب أمواج المميزة في عالم الأريج، لذا صممت الدار شموع ابك من أجود أنواع الشمع الذي يذوب في درجات الحرارة العالية والذي يطول عطره الفواح لأكثر من 40 ساعة.

ويعد عطر ابك من أجمل العطور الزهرية الشرقية ذات التوابل الغنية، حيث تتكون نغماته العليا الحريرية من الكمون، وإكليل الغار، والقرفة التي تتخلل باقة ندية من الورد الدمشقي والجرمانيوم والياسمين المغطاة بأوراق الشاي في نغماته الوسطى. أما في جوهره فتتمازج نفحات من العنبر الحلو والفانيليا واللبان والسوسن المتوازنة مع عبير مفعم بالباتشول والعود لتستقر في نغماته الأساسية المثيرة. وقد صممت حاملة الشموع الانيقة من أرقى أنواع الزجاج الإيطالي وتقدم في عبوة ذهبية فاخرة.

السعر:

195جرام 520 درهم إماراتي

 

مجموعة "مموارط للاستحمام والعناية بالبشرة

تم ابتكار "مموار" على يد أجود صانعي العطور في فرنسا، وتتميز مجموعة الإستحمام والعناية بالبشرة بلمسة مخملية معطرة، حيث صنعت من أرقى المكونات التي تعانق الجسم وتحافظ على توازن البشرة ونعومتها مهما اختلف نوعها.

وقد استلهم العطر من مكنونات صفحات "أزهار الشر" لبودلير، وكما يسحر هذا العطر الألباب ويأخذ مرتديه الى عالمهم الداخلي، يترك الأفسنتين الحار والنغمات الزهرية البيضاء البشرة في نقاوة دائمة.

تقدم مجموعة مموار للإستحمام والعناية بالبشرة في تغليف مميز يمزج بين الأبيض والأسود، وتتكون من جل الإستحمام، وصابون معطر وصابون الضيوف ومرطب الجسم وكريم اليدين وكريم الجسم.

الأسعار:

جل الاستحمام 300 مل 190 درهم إماراتي

صابون 150 جرام 115 درهم إماراتي

صابون للضيوف 4 x 50جرام 150 درهم إماراتي

مرطب للجسم 300 مل 235 درهم إماراتي

كريم لليدين 300 مل 235 درهم إماراتي

كريم للجسم 200 مل 330 درهم إمارتي

 

حقيبة نسائية

تعد حقائب أمواج النسائية جزء من مجموعة أمواج الجلدية والتي تتميز باستخدام أرقى انواع الجلود ذات طبعات جلد التماسيح وجلود النابا المنفردة بأناقتها وملمسها الناعم. هذا، وقد تم اختيار أجمل الألوان المتباينة كالأسود الأنيق مع اللون الذهبي واللون الأسمر مع البرتقالي، وصولا الى اللون البنفسجي مع الوردي والأحمر مع الفضي.

وقد اتجهت أمواج الى إيطاليا بغية صنع منتجاتها الجلدية، وبالتحديد الى فلورنسا أرض النهضة التي كانت ولا زالت موطن المنتجات الجلدية الفاخرة منذ العصور الوسطى. وقد صنعت هذه القطع المميزة من قبل حرفيين مهرة باتوا منذ الأزل رواداً لهذه الحرفة.

تتوفر بطبعات جلد التماسيح بالألوان البنفسجي والأسمر والأحمر والأسود، والجلد اللامع باللون الذهبي

السعر:

2707.5 درهم إماراتي