لا تكتمل أي تجربة ممتعة دون أن توقظ حواسكِ وتجعلكِ تشعرين بالراحة والهناء والاسترخاء، وهذا ما تعدكِ به "لوريال باريس" من خلال "إكسيلانس موس" الجديد.

تقدم علامة "إكسيلانس" الرائدة في منتجات تلوين الشعر من لوريال باريس صبغة الموس الجديدة التي أحدثت نقلة نوعية في عملية تلوين الشعر في المنزل، حيث أن استخدامها في غاية السهولة، تمتع حواسكِ وتحمي شعركِ، وفي نفس الوقت تجعلها تجربة حسية ممتعة.

لماذا تركيبة الموس؟

إن ملمس الموس الناعم والخفيف يجعل استخدامه على الشعر سهل تماماً كاستخدام الشامبو، فليس هناك داعي لتقسيم الشعر أو أن تقلقي من عدم الوصول إلى المناطق الصعبة في مؤخرة رأسك أو حتى من أن تسببي فوضى في الحمام أو تلطخي ملابسك. فصبغة "إكسيلانس موس" مناسبة للمرأة التي تريد أن تصبغ شعرها بسهولة داخل المنزل دون التنازل عن اللون الذي تطمح اليه والحماية المركزة للشعر في اَن واحد.

 

إن جزيئات الموس الهوائية الصغيرة تم تركيبها خصيصاً لإعطاء لون غني وفريد؛ وفي نفس الوقت تكون نتيجة اللون طبيعية مع الكثير من اللمعان وتفوح منه رائحة الفاكهة الناعمة، مما يجعل عملية تلوين الشعر عملية ممتعة منذ البداية وحتى النهاية.  كما يستقر اللون على كل خصلة من خصل شعرك بشكل منتظم ليعطي لون متجانس من الجذور حتى الأطراف وذلك بفضل تركيبة الموس وعناصر الصبغة الشديدة الفعالية.

ما الذي يجعل إكسيلانس موس مختلف عن غيره؟

إن خصائص "إكسيلانس موس" توفر أعلى درجة من الحماية للشعر، حيث أن رغوته التي تنتشر على الشعر غنية بعنصر قوي للحماية من الضرر والذي يستهدف أكثر المناطق ضعفاً في الشعر ويتركه  ناعم وأملس بشكل فوري. إنه يوفر عناية للشعر ضعف ماتوفره المستحضرات الاخرى! بالإضافة إلى ذلك فإن علبته تحتوي على عبوة  40ملل من البلسم الذي يتغلل عميقاً في الشعر ليغذيه وينعمه في التو.

يتوفر هذا المنتج با14 لوناً مختلفاً وهو صبغة دائمة للشعر تغطي الشعر الأبيض بشكل كامل وتتركه لامع وناعم كالحرير.

السعر: 48 درهم