حظيت مبادرة "الأيام الوردية" للتوعية بمرض سرطان الثدي، والتي أطلقها مركز التجميل "سيسترز بيوتي لاونج" ((Sisters Beauty Lounge خلال شهر أكتوبر، بدعم خاص من قبل خبيرة المظهر المعروفة ميس طه، التي توفّر العديد من الخدمات للسيدات مثل التسوّق الشخصي، وتصميم وتنسيق الملابس والمظهر، وتقديم الاستشارات اللازمة للتخلص من الملابس غير المستخدمة في خزانة الملابس وترتيبها بشكل عملي، وتحسين مظهر الجسم، وتحديد الألوان المناسبة لكل سيدة.

وستنظم ميس، التي تشتهر بولعها الشديد بالرؤى الجمالية المتعددة، جلسات حوارية عن الموضة والجمال في فرع "سيسترز بيوتي لاونج" في دبي مول يوم 15 أكتوبر، وفي فرع مول الإمارات يوم 22 أكتوبر الحالي. وسيتاح لعميلات "سيسترز بيوتي لاونج" طرح العديد من الأسئلة عليها في كل ما يتعلق بأمور الأناقة والجمال.

وقالت ميس التي تتمتع بخلفية تعليمية متميّزة، حيث درست في جامعة جورج واشنطن وتخصصت في تصميم الجرافيك، وتدربت في "ايميج فاكتور أكاديمي" (Image Factor Academy) الشهيرة، عن مشاركتها: "يسعدني أن أشارك في هذه المبادرة البنّاءة بالوقت والجهد وتوفير شتى الخدمات التي تصب في صالح ورفاه المجتمع. كما أنني في غاية السعادة للتعاون مع "سيسترز بيوتي لاونج" في مبادرة "الأيام الوردية" الجديرة بالاهتمام والاحترام، لا سيّما وأنها تهدف لتوعية النساء بخطورة سرطان الثدي. وسأبذل قصارى جهدي من خلال ما اتمتع به من خبرة في مجال عملي لتحقيق أهداف هذه الحملة."

يشار إلى أن أي عميلة تبادر بالحجز ستحصل على خصم 50% على الخدمة التي ستحصل عليها في المرة التالية. وستتبرع ميس أيضاً بجزء من الريع المتحصل من الحجوزات لصالح "بريست فريندز" (Breast Friends)، المنظمة الشريكة لمبادرة "الأيام الوردية"، والتي تعنى بسرطان الثدي في دبي.

وإضافة إلى الاستشارات المجانية الخاصة بالمظهر، سيقدم الفرع الذي يستضيف "الأيام الوردية" في "خدمات وردية"، حيث ستتمتع العميلات بترقية باقة من الخدمات عند حصولهن على أي من العلاجات التي يقدمها المركز. ويمكن أن تكون هذه الباقة المجانية عبارة عن طلاء الأظافر بمانكير كلاسيكي، أو علاج مجاني للعينين، أو علاج مجاني للشعر، وأشياء أخرى.