الطبع تعرفين أن سلاحك الأول ضد سرطان الثدي هو الفحص الدوري، لتضمني لنفسك الصحة وعدم مباغتة المرض لك على حين غرة. لذلك نشجعك على اغتنام الفرصة في هذا الشهر المخصص لوعد العناية بنفسك وتوعية النساء من حولك ليفعلن المثل، حيث تلاحظين ازدياد النشاطات الخاصة بهذه الحملة. وقد بادرت "ك. لين لنجري" للسنة الثانية على التوالي إلى تشجيع نساء دولة الإمارات على التسجيل في ما أسمته "وعد ك. لين"، وهي مبادرة مجتمعية وضعتها "ك. لين لانجري" للفت الانتباه إلى أهمية العناية ضد سرطان الثدي.

كيف تدعمين وتشاركين؟

بالشراكة مع القافلة الوردية (مبادرة أصدقاء مرضى السرطان)، ستتلقى كل امرأة تُدرج اسمها ضمن وعد "ك. لين" على إيصال لفحص طبي مجاني للثدي، وذلك كجزء من الخطوة الأولى في معالجة العناية ضد سرطان الثدي – عبر تشجيع نساء دولة الإمارات العربية المتحدة على إجراء فحوصات سنوية للعناية بالصحة.

وتستطيعين دعم ومشاركة الحملة مع النساء اللواتي تعرفينهم من خلال

www.facebook.com/klynn.co  وعبر تويتر على: @klynnlingerie عبر استعمال: Twitter hashtag #klynnpledge

تجربة حية!

ومن بين 400 امرأة تقدمت لوعد ك. لين منذ العام 2011, قامت واحدة منهن بمشاركة تجربتها والحديث عما قامت به من إجراءات للعناية بنفسها، حيث حققت نتائج إيجابية وناجحة:

"شكراً لكم. لقد ساعدني وعد ك. لين على الاستغناء عن الفحوص الكثيرة والمضنية. لقد تم اكتشاف كتلة سرطانية والآن أعمل على علاجها واستئصالها. ويعود الفضل إلى ك. لين التي ساعدتني على اكتشاف المرض مبكراً".

ما هي القافلة الوردية؟

هي مبادرة إماراتية أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان في العام 2011 رعاية الشيخ الدكتور سلطان محمد القاسمي، عضو في المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، وبناء على توجيهات سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة المجلس الأعلى لشؤون العائلة والرئيس الفخري لجمعية أصدقاء مرضى السرطان.