يحقق التعاون بين النجمة العالمية جنيفير لوبيز والمصمم اللبناني زهير مراد كل النجاح، إذ تلاقت أفكارهما الجنونية، فالمصمم معروف بلمسته الغريبة التي ينفرد بها، كما أن "جي لو" تعرف كيف تختار فساتيناً تحمل في طياتها كل معاني الجرأة، فما هي آخر أخبار النجمين؟

يجمع خبراء الموضة غياب منافسة لجنيفير لوبيز في إطلالاتها، فهي مصدر إلهام لعدد كبير من الفنانات اللواتي يقلّدونها. في آخر ظهور لها، أطلت جي لو على مسرح جناح أتلانتيكو في لشبونة، وخلال جولتها العالمية "ارقصوا ثانية"، بفستان أزرق مبهر من تصميم مراد.

بدلة رقص شرقية

من المعروف أن زهير مراد يطرح فساتيناً جريئة وأخرى عادية تناسب المرأة الكلاسيكية، لكن "جي لو" يقع نظرها دائماً على فساتين تتطلب جسداً رشيقاً. تميّز الفستان الاخير الذي ارتدته النجمة، بلونه الازرق الملكي الجميل، وقصته القريبة من بدلة الرقص الشرقية، وقد انسدلت من الفستان "شراشيب" من الكريستال اللماعة أظهرت منحنيات الفنانة، فقفزت النجمة على المسرح وغنت من كل قلبها. بدا الفستان براقاً وخصوصاً أن نصفه كان من الشيفون الازرق الذي يعتبر موضة اليوم وقد حضر بقوة في أسبوع موضةباريس مؤخراً. إذاً، أطلت جينيفر لوبيز بفستان يناسب أجواء حفلها وعنوان جولتها الغنائية، حمل توقيع صديقها مراد، فهل أعجبك؟