أعلن برج العرب عن إطلاق حملة "تحويل برج العرب إلى اللون الوردي" اليوم، و تدعم هذه الحملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي لأكتوبر الحالي. هذه السنة يقدم برج العرب ضمن حملة "تحويل برج العرب إلى اللون الوردي" آي باد فريد من نوعه وردي اللون منقوش عليه الشريطة الوردية التي ترمز إلى حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي و اللوجو الخاص ببرج العرب . و يوجد هذا الآي باد في فندق برج العرب فقط. يقول أمجد علي الرئيس التنفيذي لشركة جولد آند كو لندن "إن الآي باد ذهب عيار 24 قيراط ذو لون وردي فريد من نوعه. و نحن نحث الجميع على المشاركة في إقتراح سعرسخي للآي باد، لأنهم بهذه الطريقة لن يكتفوا فقط باقتناء هذا الآي باد الفريد من نوعه و لكنهم أيضا سيساهمون في دعم مبادرة إنسانية عالمية". سوف يتم حجز الآي باد الذهبي وردي اللون في البوتيك الخاص ببرج العرب للشخص صاحب إقتراح أفضل سعر من خلال المشاركة عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة ببرج العرب مع تقديم السعر المقترح بأكمله إلى دعم حملة التوعية ضد مرض سرطان الثدي. وتبدأ حملة تحويل برج العرب إلى اللون الوردي بإضاءة اللون الوردي على شراع برج العرب في نفس اليوم الذي تتحول فيه دبي إلى اللون الوردي لدعم هذه الحملة اليوم وسوف تستمر خلال هذا الشهر.