احتفلت النجمة جنيفر لوبيز بمرور 10 سنوات على دخولها ونجاحها في عالم العطور، وذلك من خلال إطلاق عطرها الجديد Glowing.

ينتمي عطر “Glowing” من Jlo إلى العائلة العطرية المستخلصة من الأزهار والأخشاب والعنبر، ويجسّد الوهج الذي يشعّ من “Jennifer” في أروع إطلالاتها؛ ببشرة مبلّلة ومثيرة تكتنفها روح عصرية.

تنبض النفحات العليا المتطايرة للعطر المستوحى من شمعتها المفضّلة بباقة منمّقة من الأزهار والفاكهة الحامضية التي تعكس شخصية “Jennifer” المشرقة، لتختتم العطر نفحات سفلى فاخرة تعبق بأريج المسك الدافئ وشذا الفانيلا ونسمة خشب الصندل، فتترك أثراً تطبعه الإثارة التي تميّز “Jennifer”.

النفحات العليا:  البرغموت، المندرين، ورق السرو

النفحات الوسطى: زهرة البرتقال، زنبق الوادي، زهرة الأكاسيا

النفحات السفلى: خشب الصندل، عنبر السلطان، فانيلا، زهرة الفيتيفر، الباتشولي، مسك الكشمير

 القارورة والعبوّة

 استوحيت قارورة “Glowing” من “Jlo” من كريستال "باكارا" الرائع وخطوطه النقية، فجاء تصميمها أسطوانياً بسيطاً يتّسم بأوجه زجاجية عموديّة ومقطوعة قطعاً عميقاً. تشكّل خطوط الكريستال الخلفية المثالية لرقصة مبتكرة تؤدّيها الانعكاسات الضوئية. فحينما يُضغط البخّاخ، تشعّ القارورة بشكل رائع لمدّة 15 ثانية.

أمّا علبة “Glowing” من “Jlo” فهي من الكرتون ومصطبغة بلون فضّي لامع، تتخلّلها لمسة من اللون اللحمي من الجهات كافة. كما يضفي نمط النقش المحفور لشعار “Jlo” الجديد قواماً مزخرف الملمس على العبوّة، فيما تظهر صورة للقارورة المشعّة على الجهة الخلفية. اصطبغ شعار “Glowing” من “Jlo” بالأرجواني الغامق.