"عندما أصمم ترتسم امرأة في خيالي: امرأة إيجابية ومبتهجة وسعيدة وواثقة من نفسها، تسري الأناقة في عروقها، وتتمتع بقوة شخصية تجعلها تقرر مصيرها بنفسها. أحبّ المرأة المستقلّة والحرّة وقوية الإرادة والعنيدة، لأن الشخصية القوية هي أكثر عامل يجذبني إلى المرأة" - روبرتو كافالي

ينتمي عطر روبرتو كافالي إلى عائلة الأزهار الكهرمانية، فهو عطر مفعم بالحيوية والتفاؤل، تنضح نفحاته العليا التي يزينها الفلفل الوردي، بشخصية تتمتع بقوة حقيقية. إنه عطر يفيض بالانتعاش والأحاسيس ليبعث على الفور البهجة والسحر في قلوب الجميع.

في قلب عطر روبرتو كافالي، نجد الهيبة المطلقة التي تتمتع بها زهرة البرتقال. لونها لا يقل جمالاً عن جمال عبيرها، فهو يكشف لنا عن لمسة من الأنوثة الغامرة التي تسحر الجميع دونما استثناء.

تلتف هذه المشاعر حول نفسها لتقدم لنا نفحات أساسية خلابة تتجلى في فول التونكا الذي يترك مسحةً مرهفة على البشرة... لتسلب ما تبقى من العقول.

ويعود الفضل لـ"لويز تورنر" Luise Turner، صانعة العطور في "جيفودان" Givaudan، في إبداع هذا العطر الفريد.

أما الخطوط الفنية لقارورة العطر فتذكرنا بالخطوط الجميلة التي ترسم جسد المرأة الحساسة.

تظهر القاعدة الزجاجية الصلبة للقارورة قوة وطاقة الشخصية. زُينّت الزجاجة، المكلّلة بغطاء على شكل إكليل من صنع روبرتو كافالي، بقلادة عليها طبعة على شكل نمر تثير الكثير من الذكريات لمصممها الذي اعتمد على أشكال الحيوانات رموزاً له.

تنساب القارورة في علبة ذهبية تتألق بانعكاساتها المتوهجة. وعلى الجهة الأمامية للعلبة طُبعت علامة روبرتو كافالي.

تبدو العلبة وكأنها فستان ضيّق مع حزام فيروزي اللون عند الردفين، وهو اللون الفريد الذي ميز دار أزياء "فلورنتين" Florentine طوال 40 عاماً.

وتمثل العارضة إليسا صيدناوي عطر روبرتو كافالي في حملة من إخراج "يوهان رينك" Johan Renck (الفيلم) و"ستيفن كلاين" Steven Klein.