يشهد مخبز "بلوسوم سويتس"Blossom Sweet الذي تتولى إدارته الأختان الإماراتيتان لمياء وآمنة أحمد الهاشلي نمواً كبيراً يتواكب مع ما يقدمه المخبز من حلويات وكيك على درجة عالية من التميّز. ويتزامن هذا النمو مع تبني إدارة المخبز استراتيجية طموحة تهدف إلى افتتاح المزيد من الفروع بحلول العام 2014.

 وتعليقاً على ذلك، قالت لمياء أحمد الهاشلي، مالكة مخبز "بلوسوم سويتس": "أعتقد أنّ قطاع صناعة الحلويات قد يخطو آفاقاً جديدة، وأن فريق العمل في المخبز يتمتع بالقدرة على مواكبة هذه الآفاق بحكم خبرته وموهبته الفنية المميّزة. وبالإضافة إلى ما نتمتع به من قدرات تنافسية، فإن "بلوسوم سويتس" لديه إمكانات كبيرة وكفاءات رائعة تتيح له مسايرة الاتجاهات المتغيرة، وتلبية أذواق العملاء".

 من جهتها، قالت آمنة الهاشلي: "إننا نعشق ما نقوم به من عمل، وهو ما يتجلى في منتجاتنا. كما أننا نسعد دائماً عندما نرى علامات السعادة على وجوه عملائنا. نحرص على أن يكون عملنا ومنتجاتنا وفق أحدث الاتجاهات في هذا المجال. وأحب أن أشير إلى أن ما نوفّره من حلويات وكيك ليس مجرد حلوى فقط؛ إنما هو مزيج من الفن والنكهات الرائعة، ولا أتجاوز عندما أقول إنّه مفهوم جديد للتميّز".