عاد مذيع برنامج "أراب آيدول" عبد الله الطليحي إلى الأضواء بعد انقطاع طويل. لكنّه أطلّ هذه المرة كبطل "قتال" في لعبة "الكيك بوكسن" التي أحرز حزامها الأسود خلال بطولة محلية أقيمت في بلاده الكويت.

وأول من أمس، تداول كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور فرحته بهذه البطولة، خصوصاً أنّه  لم يُعرف عنه ممارسته لتلك اللعبة، إلا بعدما بثت قناة الكويت الثالثة المباراة النهائية.

وقال الطليحي بعد فوزه: "هذه لعبتي وحياتي أكثر من التمثيل والتقديم. أنا أمارسها منذ زمن، لكنّني انقطعت عنها لمدة سنتين، وها أنا أعود إليها مجدداً، وأحرزت لقبها".

وكان المذيع الكويتي قد أطلّ على الجمهور عبر مسرحية عرضت في عيد الفطر الماضي، إلى جانب الطفلة حلا الترك، لكنها لم تحقق أصداء واسعة، لأنها عرضت وسط زحمة مسرحيات نجوم الفن الكويتي رغم أنّ الطليحي يصرّ على نجاحها.

وفي هذا الشأن، هنأ راغب علامة الطليحي بهذا الفوز من خلال كتابة "برافو" عبر صفحته الخاصة في تويتر، وانضم الفنان اللبناني إلى الجمهور الذي تناقل صور الطليحي في المباراة. من جهة أخرى، يتواجد المذيع والفنان الكويتي حالياً في جدة (غرب السعودية) حتى يوم الجمعة من دون أن يفصح عن سبب الزيارة.