يعتبر حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2012، مميزاً هذا العام بكل تفاصيله، ولكن الحدث  القنبلة تمثل بوصول التوأم رينا ورومي شيباني إلى النهائيات وفوز الأولى بالتاج والثانية حلّت وصيفة أولى، فما هي أسرار سهرة الأمس؟

خرجت عائلة شيباني بالأمس سعيدة بالنتيجة التي حققتها في حفل انتخاب الملكة، فالوصيفة الأولى واللقب كانا من حظهما، وقد حسد الكثيرون الوالد على ذلك، لأنه ابنتاه حققتا فوزاً لم يعرفه تاريخ الجمال اللبناني. من اللحظة الأولى لصعودهما المسرح كانت العلامات العالية رفيقتا التوأم، ومنذ إعلان مقدمة الحفل رلى بهنام، أن المسابقة هذا العام تشهد مشاركة توأم، بدأ الحديث عن ثنائي جميل ربما يشبهان بعضهما البعض فلمَ مشاركتهما معاً؟ لكن النتيجة كانت أن التوأم مختلفتان من حيث الشكل، وهذا الأمر سهّل على الجمهور حفظ إسميهماأسم. رغم أن المشاهد لم يشعر بالمفاجأة فور تتويج رينا، إلا أن الانقسام بدا واضحاً بين مؤيد للملكة وآخر للوصيفة. وقد اعتبر البعض أن الملكة تملك شخصية أقوى من شقيقتها وبدا ذلك من خلال أجوبتها على الأسئلة ومشيتها على المسرح. وشهد الحفل تصرّفاً غريباً، عندما صعد والد ماريان بشارة وهي مشتركة خرجت من التصفيات الأولى، إلى المسرح خلال فترة الدعاية وإخراج ابنته.

لجنة متنوّعة

شكّل حضور نانسي عجرم في لجنة ملكة جمال لبنان مفاجأة جميلة لمحبيها وقد عبرت عبر صفحتها على الفيسبوك عن سعادتها بفوز رينا باللقب، كما أن ملكة جمال لبنان العام 1971 جورجينا رزق بدت مبتسمة للكاميرا، أما جيهان زوجة راغب علامة فقد بدت منشغلة بتصوير المشتركات طيلة السهرة وإنزال الصور على الفيسبوك، بينما وصلت مايا دياب متأخرة إلى السهرة وكعادتها اختارت ستايل غريب بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

إذاً، شقيقتان لم تختلفان من ستحمل اللقب، فهل تستحق رينا اللقب برأيك؟