بعد ثماني سنوات من الأبحاث المستمرة، ظهرت مجموعة ’بانتين‘ الرائدة للعناية بالشعر لتكفل حل طويل الأمد لإصلاح تلف الشعر. ولهذا الغرض، تم استخدام تكنولوجيا مستوحاة من وكالة ناسا للفضاء، تعد بتحويل خصل شعركِ إلى صحية وجميلة من الداخل والخارج على حد سواء!

’إن الأشياء العظيمة تأتي فقط للأفراد الذين هم بانتظارها‘

هذا القول المأثور ينطبق بشكل أخصّ على اللواتي يستخدمن تركيبة ’بانتين برو-في‘ (Pantene Pro-V) الرائدة لإصلاح تلف الشعر، والتي تم ابتكارها من قبل علماء العناية بالشعر لدى العلامة، وذلك بعد عقد كامل تقريباً من الأبحاث والدراسات. ووفقاً لدراسة أقيمت حديثاً، فإن ملايين السيدات في منطقة الشرق الأوسط يعانين من عدم رضاهن على مظهر شعرهن ليوم واحد في الأسبوع على الأقل، ويتفق 74% على أنهن قد مللن وتعبن من استخدام المستحضرات ذات الحلول المؤقّتة، وتفيد 84% أنهن يبحثن عن حل لمدى طويل من أجل الحصول على شعر صحي. وفي ضوء ذلك، عمد علماء ’بانتين‘، ومن خلال مهمتهم الجوهريّة، إلى وضع حد لهذه المشكلة وابتكار تركيبة تعالجها من الجذور.

وتقول توبا بويوكوستون، الممثلة التركية وسفيرة علامة ’بانتين‘: "من المهم جداً أن تقومي بتغذية شعرك من الجذور إذا ما أردت أن تحصلي على شعر صحي طويل الأمد. ولقد قدّمت ’بانتين‘ لشعري نتائج مذهلة، حيث عملت على إصلاح تلفه الذي سببه التصفيف المفرط، مانعةً حدوثه مرة أخرى". وتكمن الحقيقة في أن الصحة الداخلية هي مرآة الجمال الخارجي. لذلك، يجب أن تكون عملية تشريح المسام صحية وقوية حتماً بهدف الوصول إلى شعر جميل ولامع ومتألّق.

ومن جانبه، يشرح الدكتور ستيفين شيلز، عالم في شركة ’بروكتر آند قامبل‘ (Procter & Gamble)، قائلاً: "تشكل تركيبة ’بانتين برو-في‘ علامة تحوّل كبيرة عن المنتجات الماضية، ذلك لأن أبحاثنا ارتكزت على الاستلهام من تكنولوجيات مستمدّة من وكالة ناسا للفضاء، فضلاً عن الاستناد إلى العديد من التطورات التي حصلت في المجالين الطبي والعسكري. ويعد هذا الابتكار أكبر تحوّل قامت به علامة ’بانتين‘ حتى الآن، فهو يتضمن تركيبات جديدة مصممة خصيصاً لأنواع مختلفة من الشعر، بالإضافة إلى طرق أداء جديدة، وتغليف وتصميم وروائح حديثة".

ثلاث خطوات أساسية للحصول على الشعر الذي تحلمين به

وفي الواقع، ينضوي نظام ’بانتين برو-في‘ على ثلاث خطوات للحصول على شعر صحي، حيث تتألف الخطوة الأولى من شامبو، والثانية من بلسم للشعر، والثالثة والأخيرة من علاج بديل الزيت. وفي حين تتضمّن تقنية شامبو ’بانتين‘ الجديدة بوليمير مخصص تم تصميمه لتحديد ومحاصرة المناطق التالفة في الشعر، يشتمل البلسم على سطح خاص يحمل اسم ’بي تي إم إس‘ (BTMS) ويهدف إلى تأمين توازن أفضل للشعور بالترطيب والنظافة. وكذلك، يقوم علاج بديل الزيت من ’بانتين‘ بتغذية الشعر من الجذور، وترطيبه وإصلاح التالف منه، محاكياً طبقته المضادة للماء طبيعياً من أجل توفير المزيد من الحماية لها.

وتضيف توبا قائلةً: "تقدم تركيبة ’بانتين‘ الجديدة طبقة إضافية لكل شعرة، عاملةً على التقليل من آثار التلف والحد من المشاكل مثل التقصّف، والتشابك، وتكسر الأطراف؛ وعلى توفير سهولة أثناء تسريحه، فيصبح بالتالي صحياً ومفعماً باللمعان".