سافري في رحلة حسية تمضي بكِ إلى جميع أنحاء العالم من خلال "أروماتيك بليندز- Aromatic BlendsTM"، المجموعة العطرية الفعالة للعناية بالجسم من "كيلز". يفوح العبير الخاص بكل مزيج من عطور المجموعة ليأخذكِ في رحلة رائعة إلى مصدر مكونات كيلز: الريف الخصب في بروفانس، وواحة الصحراء في المغرب، وغابات أوغندا الكثيفة، وحدائق اليابان الهادئة، فيما تقدم في الوقت ذاته عناية فائقة ببشرتك.

وقد صيغت تركيبة كل رائحة من مجموعة "أروماتيك بليندز" (في العطور أو المطهرات أو مستحضرات الجسم) بعدد أقل من المكونات الموجودة في العطور التقليدية، عبر استخدام نسب أعلى من كل عنصر رئيسي.

العطر: عطر حسيّ ونقي، صيغ بتركيز شديد على جودة اثنين من العناصر الرئيسية الفريدة، من أجل الحصول على تركيبة صافية بسيطة ومتطورة بآن معاً.

تتكون المجموعة من:

غسول ترطيب البشرة- Skin-Softening Body Lotion:

مستوحى من الأداء المرطّب لمستحضر Crème de Corps الذي تفخر به كيلز. سائل رائع لترطيب الجسم أثبت قدرته على ترطيب البشرة وتغذيتها على مدار 24 ساعة، من دون استخدام السيليكون.

مطهّر ترطيب البشرة- Skin-Softening Body Cleanser:

مطهّر رغوي للجسم غني، صيغت تركيبته من دون أن تحتوي على الكبريتات، بحيث يطهر البشرة ويلطّفها برفق. أثبت محافظته على نعومة البشرة على مدار 24 ساعة.