تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة تنطلق في التاسع من اكتوبر المقبل فعاليات مؤتمر "أفكار الإمارات" الدولي الأول تحت شعار "إبداعي هويتي ".

وتنظم الحدث مجموعة "أفكار الإمارات" المنبثقة من المجموعة الفرعية "أفكار عربية" التابعة لمجموعة دبي للجودة، حيث يشمل ضمن فعالياته مسابقة "فكرة العام 2012 "فيما حددت اللجنة المنظمة آخر موعد لاستلام طلبات الاشتراك في هذه المسابقة اليوم.

وتعليقا على مسابقة "فكرة العام" 2012 التي تقام على هامش المؤتمر قالت فريال توكل إن أهداف هذه المسابقة هي التعرف على أهم الأفكار المطبقة داخل المؤسسات خلال العام 2011 والسعي إلى تكريم المؤسسات والموظفين لأفضل الأفكار .. مشيرة إلى أن المشاركة في هذه المسابقة لها فوائد عديدة فهي تعتبر تكريماً إضافياً للموظف والمؤسسة كما أنها تسلط الضوء على مدى أهمية مشاركة الموظفين في طرح أفكارهم مما ينعكس إيجاباً على المؤسسة ذاتها.

ونوهت توكل إلى أن مسابقة "فكرة العام" 2012 تشمل عددا من الفئات وهي فئة أفضل إبداع في مجال تعزيز اللغة العربية وفئة أفضل إبداع لتعزيز الهوية الوطنية على صفحات التواصل الاجتماعي وفئة أفضل إبداع في مجال تفعيل وتمكين المواطنين وفئة أفضل إبداع لتسويق وتمثيل دولة الإمارات خارج الدولة إلى جانب فئة أفضل إبداع في مجال العمل التطوعي الوطني.