"ابتكرنا مظهر موضة درامية مع لمسة من الخيال. مستوحى من صخرة غلام، بحيث تستطيع المرأة أن تلعب بالألوان وتصبح شخصية  ملفوفة بالغموض، الرخاء، الجاذبية والثقة. مظهر، يمكنه تحويل عالمها."

-توم بيشو، مدير الإبداع لقسم الماكياج والتجميل لدى Estée Lauder

مجموعة موضة جديدة متعددة الأبعاد محدودة الإصدار لعام 2012، مجموعةPure Color Violet Underground من Estée Lauder.

مستوحاة من حضارات، أساليب وتراكيب متعددة، هذه المجموعة هي التشبع اللانهائي للأناقة والذوق الرفيع. المكياج في مجموعة Pure Color Violet Underground تأخذ صخرة غلام إلى بعد جديد مع ثورة خيالية جمالية من ألوان البنفسج العميق النابض بالحياة والفوشيا.

 تتكون المجموعة من:

 -لوحة الظلال اللونية الجديدة Pure Color Five Color EyeShadow Palette بلون Violet Underground (275 درهما): وهي عبارة عن مزيج غامض من البنفسجي العميق، القرمزي والفوشيا مع قاعدة وردية باهتة ولون أسود مطفي قوي في الوسط. يمكنكِ استخدام الظلال جافة أو مبللة.

 -آيلاينر Pure Color Quick-Thick EyeLiner الجديد بلون in Punker Black (150 درهما): يحدد ويخطط العيون بحبر أسود ذو تأثير درامي. تنساب الصبغيات السوداء بسهولة مع رأس التطبيق سهل الاستخدام. دقيق ولديه القدرة على تحويل المظهر من الأناقة الساحرة بخط رفيع إلى الجرأة القوية بخط عريض بلمسة واحدة.

 -ظلال عيون Pure Color Shadow Transformer الجديدةيمكن وضعها تحت أو فوق ظل البودرة لتغيير أو تفتيح التأثير على لونك. ذات تركيبة مائية وتضفي إحساساً ممتعاً رائعاً لإنعاش العينين عند التطبيق على الفور. يجف اللون المؤثر على الجفون على الفور تقريباً. ورأس أداة التطبيق المنحني الأملس يعانق انحناءات جفن العين لتطبيق سهل.

 -أحمر شفاه Pure Color Velvet Lipstick الجديد بلون Black Cassis و Violet Crush (145 درهما): هي ألوان فاخرة خمرية وبنفسجية بلمسة نهائية مطفية. يقوم أحمر الشفاه الكريمي والمرطب هذا بخلق مظهر جريء بألوان فائقة التصبغ تضفي دفقة من اللون والتأثير الدرامي.

 -ملمع شفاه Pure Color Gloss الجديد بلون Chaotic Currant و Rebellious Violet. اللون الخوخي العتيق والبنفسج المبهر يضفيان دفقة كثيفة حيوية للون مع طبقات من انعكاسات البلور التي تضفي تأثيراً استثنائياً.

 -طلاء أظافر Pure Color Nail Lacquer الجديد بلون Black Iris (89 درهما): مستوحىً من الجرأة والموضة الفائقة. اللون العميق يعيد ابتكار الأسود مع تحريف البنفسج الرائد. المزيج الغني يغمر الأظافر لمظهر يصرخ بصخرة غلام من الرأس حتى القدمين.

 تتوفر المجموعة في الأسواق في أكتوبر 2012.