تضفي Swarovski اليوم المزيد من التميز إلى مجموعة Aura من خلال نسخة محدودة مستلهمة من تألق الكهرمان وغموض الفجر الوردي: عطر جديد متألق ومميز في زجاجة من الذهب اللامع: عطر Aura Intense.

هو عطر مثير يبرز جمال المرأة ويحيطها بهالة من السحر والغموض والتميز، ينبض قلب عطر Intense بالحيوية التي تنبع من الدرجات الدافئة للكهرمان والباتشولي واللبنى، ويتميز بثلاثة روائح رائعة من الليتشي والورد البلغاري والبخور تشع بمزيج يحولها إلى مواد نقية رائعة تندمج معاً في نغمات غامضة ساحرة.

وهو بالفعل إبداع من الجودة الاستثنائية الممتزجة بالمواد الفريدة التي تميّز التقاليد الفرنسية العريقة في صناعة العطور من دار العطور الرائدة Fabrice PELLEGRIN.

زجاجة تعكس نقاء النور وصفاء الذهب

يحمل عطر Intense من Swarovski فخامة متناهية ويتمتع بتصميم يحاكي التصميم الأصلي لمجموعة Aura، فالأنبوب المعدني اللامع في الزجاجة ذات المظهر العصري البسيط يحمل ظلاً ذهبياً يمنحه المزيد من التألق والرقي. كما أن شكل الزجاجة يحاكي غمداً من الذهب يحيط بالزجاجة في الداخل، مع فتحة تكشف عن اللون الوردي المتلألئ للعطر.

وتم صقل الكريستال الفريد ذي التصميم المميز من قبل Aura من Swarovski بحيث يعكس الضوء بوضوح متناه، فيما توجد قطعة كريستال واحدة كجوهرة ثمينة في أعلى الزجاجة، مما يمنحها سحراً لا يضاهى.