طرحت مون بلان أحدث منتجاتها من البضائع الجلدية مستلهمة من خلالها الأجواء الرومانسية ونمط الحياة البوهيمية، وتتألف مجموعة "الحياة البوهيمية" من البضائع النسائية الصغيرة المصممة بحرفية عالية من نسيج غاية في الدقة وألوان تنضح بالبذخ، تتراوح بين الوردي والأكوا والأسود والرملي.

وتم تصميم كل واحدة من القطع الإحدى عشرة  لترافق المرأة العصرية في حياتها اليومية بينما تضفي لمسة من الفخامة والأناقة لكل حركة بسيطة تقوم به من تحملها من النساء - سواء أخرجت هاتفها الذكي أو مجموعة من مفاتيحها، أو فتحت حافظة نقودها، أو سجلت موعداً في مفكرتها اليومية.

وتتجلى براعة مون بلان بشكل خاص في الحقيبة الصغيرة ذات الغالق المصممة خصيصاً لحفظ أدوات الكتابة الثمينة، وهي من مجموعة الأميرة غريس أميرة موناكو، والتي تعتبر إصداراً خاصاً صممته مون بلان إجلالاً للأناقة الخالدة والذوق الرفيع الذي تميزت به الأميرة الراحلة غريس كيلي. ويأتي مع حقيبة الأقلام هذه مفكرة متوسطة الحجم ودفتر صغير لتنظيم جداول الأعمال بحافظة جلدية أنيقة.

ستكون سلع مون بلان (البوهيمية) متاحة للزبائن في بوتيكات مون بلان في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الشهر الجاري سبتمبر 2012