يتعرض الشعر المجعد للكثير من التغيرات التي تضر بصحته ومظهره، ومنها التقصف والتلف والجفاف واللون الباهت. وفي الوقت نفسه لشيخوخة الشعر المبكرة، مما يجعلك تجدين صعوبة في تصفيفه وإصابتكِ بالإحباط، أليس كذلك؟

 ولأننا " نبحث لكِ على كل ما يساعدكِ في المحافظة على جمالكِ وكل ما هو جديد ومميز، التقينا بخبيرة الشعر من مركز كيرلز للتجميل بمدينة الرياض، لتوضح لنا عن علاج "اكستنسو" من لوريال للشعر المجعد، الذي يقوم ببناء وتجديد خلايا الشعر من الداخل والخارج، ويمنح الشعر القوة واللمعان.

توضح خبيرة الشعر أنَ علاج "اكستنسو"  يعطيكِ درجة التمليس المطلوبة لشعرك، وذلك بحرفية أخصائية الشعر لدى الصالون لأنها مدربة على التحكم بدرجه التمليس المطلوبة، فإعداد هذه الخدمة يتم بخطوات دقيقة ومتقنة، بحيث قد تطلب الزبونة الحفاظ على تجعدات شعرها مع زوال النفشة المزعجة فقط ويمكن تأمين رغبتها وإعطائها مظهر لامع صحي وطبيعي لتجعيداتها وذلك بدون إضافة أي حرارة لخطوات العلاج، ويمكن تمليس الشعر قليلاً باستخدام السشوار فقط عند الحاجة لذلك، وعند رغبة الزبونة بتمليس أكثر يستخدم السيراميك للحصول على شعر أملس و سهل التصفيف بعد كل غسله.

تنصح كذلك خبيرة الشعر قارئات"أنا زهرة" باستخدام هذا العلاج لما له من فوائد مثل:

1-   شعر أملس ولامع وصحي .

2-   لتصفيف أسهل في كل يوم .

3-   يقلل من تساقط الشعر.

4-   يعمل على تحسين مرونة الشعر.

5-   رائحته جميلة جداً.

6-   يفرد الشعر بطريقة صحية وجميلة.

7-   حل مناسب لجميع الأعمار.

8-   سعره في متناول اليد.

9-   وبعكس الكيراتين فإن "اكستنسو" مملس آمن للشعرة يعيدها إلى حالتها الطبيعية دون أي ضرر بعد زوال مفعوله لمدة تستمر من شهرين إلى ثلاثة أشهر بحسب عناية الزبونة بشعرها.

كما تنصح باتباع الطرق التالية للحصول على نتائح أفضل:

1-   في البداية يجب أن يكون الشعر نظيفاً وخالياً من الزيوت والحناء أو الكيراتين.

2- تجنبي غسل شعرك بالماء الساخن.

3- يجب عليكِ استخدام منتجات العناية بالشعر الخاصة مثل الشامبو والبلسم والسيروم.

4- يمكن للمرأة تجربته على خصلة بسيطة حتى تتأكد اذا مناسب لها.