هنأ عدد من النجوم العرب، السعوديين في عيد وطنهم الثاني والثمانين، وفي مقدمتهم ماجد المهندس الذي أبدى سعادته بهذا اليوم، قائلاً: "لكل السعوديين، أتمنى أن تستمر هذه الدولة في التنمية والقيادة الإسلامية". أما عبد الله الرويشد، فأوضح: "أهنئ نفسي بهذا اليوم، لأنّ السعودية هي دولتي"، بينما قالت بلقيس فتحي: "هنيئاً للسعودية حكومة وشعباً بهذا اليوم الذي يعتبر من أعز الأيام بالنسبة إليّ". فيما قالت ديانا حداد: "أباركلكم حبايبي وللملك الله يطول بعمره، ولآل سعود الكرام وللشعب السعودي الكريم في مناسبة العيد الوطني الله يديم السلام على هالأرض المباركة". ويأتي ذلك بعدما أحيت الفنانة حفلاً في الرياض في نهاية الأسبوع الماضي.

وأيضاً، وجّهت لطيفة التونسية تهنئتها الخالصة للسعوديين بهذا اليوم. أما أحلام، فأرادت التعبير عن سعادتها بهذا اليوم، بشكل مختلف، فنشرت صوراً لها متدثرة بالعلم السعودي، وناقلة تهنئتها لكل فرد سعودي، وللعائلة الحاكمة. ولاقت هذه الصورة أصداء واسعة، وخصوصاً بين الجمهور السعودي الذي تبادلت معه العبارات اللطيفة عبر "تويتر".

وكذلك، عايد حسين الجسمي السعوديين بهذا اليوم، مشيداً بدعمهم له في بداية مسيرته الفنية، مضيفاً أنّه يعد نفسه "سعودياً" جراء قرب الجمهور السعودي منه. أما شجون الهاجري فأبدت فرحتها بهذا اليوم، ناقلة مباركتها إلى السعوديين قيادة وشعباً، متمنيةً أن تسنح لها فرصة التواجد في المملكة كي تحتفل معهم أيضاً.