أصبح من المؤكد أن الفنانة هيفا وهبي انفصلت عن خبير التجميل بسام فتوح بعد تعاون طال بينهما لأكثر من 10 سنوات، وها هي اليوم تجرب غالبية خبراء التجميل في لبنان، ولكنها لم تستقر على واحد لغاية اليوم؟

ترك انفصال هيفا عن فتوح فراغاً كبيراً في إطلالاتها، وقد استعانت في مقابلاتها الإعلامية وحفلاتها بخبراء تجميل متنوعين، لكن يبدو أن إطلالة هيفا تتراجع، فما السبب؟

لقد تأثرت هيفا بأسلوب وريشة فتوح وتشعر بالضياع من دونه، وكيف لا وهو الذي شاركها خلال رحلتها الفنية ونجحا معاً ورفعا إسمهيما معاً. وخلال مسيرتهما معاً كانت تحرص هيفا على اصطحاب فتوح معها خلال سفرها للاهتمام بإطلالاتها، وقد اندلعت الحرب بينهما لأسباب عدة لا تزال غامضة.

بين هالة ورانيا

في إطلالاتها مع الإعلامي نيشان طبقت خبيرة التجميل المعروفة هالة عجم مكياج هيفا، وهي معروفة بلمستها الجميلة التي تميزها عن باقي زملائها، ويومها قيل أن هيفا ستضع يدها بيد خبيرة التجميل ليعملا معاً، لكن لغاية اليوم لم يبصر العمل النور. واستمرت هيفا في رحلة البحث عن خبير تجميل يعوضها غياب فتوح، فطلبت من خبيرة التجميل رانيا قيس أن تشرف على إطلالتها خلال انتخاب أفضل عارضة أزياء، فلم تنل هيفا النجاح الذي كانت تتوقعه من ظهورها الأخير.

إذاً، تعيش هيفا اليوم حالة من التخبط، فبرأيكِ مع أي خبير تجميل ستستقر وتتعاون؟