تعمل التهوية الجيدة للمكاتب على زيادة تركيز الموظفين أثناء العمل. لذا الخبراء الموظفين بتهوية مكاتبهم خلال فصلي الخريف والشتاء كل ساعة لمدة خمس دقائق. وتسمح هذه المدة بتجديد هواء المكتب على نحو كاف، من دون أن تتسبب في انخفاض درجة الحرارة بشدة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة المثالية للمكتب تبلغ 22 درجة، كما يجب ألا تقل درجة الحرارة بأي حال من الأحوال عن 20 درجة خلال الشتاء. ويحذر الخبراء من ترك النوافذ مفتوحة قليلاً باستمرار؛ لأن تيار الهواء البارد المستمر قد يؤدي إلى الإصابة بآلام في مؤخرة العنق مثلاً؛ لأن برودة تيار الهواء تتسبب في انخفاض درجة حرارة أجزاء الجسم المكشوفة، مثل مؤخرة العنق، بسهولة.