شهدَ "معرض الزفاف الثاني" إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور ومزودي خدمات الأفراح والعارضين للإستمتاع بالفعاليات المقدمة التي تميزت بالتنوع من مختلف دول العالم. وجمعَ المعرض أشهر مزودي مستلزمات الأعراس من الإمارات ومنطقة الخليج والسودان ولبنان والهند، وقد اختتَم فعالياته في قاعة السمايا في فندق الـ "ريتز- كارلتون" (مركز دبي المالي العالمي).

وفي هذه المناسبة، قال ديليب نيهالاني المدير التنفيذي لشركة "نيهالاني برذرز" المنظمة للمعرض: "لقد كانت ردود الفعل الإيجابية من الزوار بسبب سعي معرض الزفاف الثاني إلى رفع معايير تجربته عبر تقديم الكثير من الهدايا والمفاجآت. كما تمكّن من الحصول على أفكار مبتكرة وعروض كبيرة من أبرز مزودي خدمات الأعراس، إضافةً إلى الكثير من التخفيضات من رعاة المعرض وشركائه. وحملَ العديد منهم ذكريات جميلة من المعرض من خلال الهدايا التي قدمها مصوّرو الأفراح مباشرةً لهم".

وقد شهد المعرض مشاركة أشهر مزودي الأعراس المواطنين والعالميين، مثل شركة تصميم الديكور "سيغناتشور ديزاينز" من جميرا ومطعم "الكوثر" كمزود ضيافة و"إكسوكولاتل" مقدم منتجات الشوكولا وعيادة "كايا" الجلدية كشريك للمعرض.

بإختصار، قدّم "معرض الزفاف الثاني" كافة متعلقات حفلات الأعراس والأزياء الخاصة بها واهتمّ بأدق التفاصيل الجزئية في مجال تنظيم الزفاف. وقد عرض خلال يومين المقاصد الأمثل للأعراس، وديكورات منصة الزفاف، وتصاميم الشعر والمكياج، وخدمات الضيافة، والورود، وخدمات التصوير وتنظيم والنقل، والمجوهرات، وكعكات العرس، والشوكولا، والأزياء الفاخرة والأكسِسوارات.