للعام السادس على التوالي قامت ماركة الجمال الشهيرة "إستي لودر" برعاية لوكات المكياج والأظافر لعرض المصمم Derek Lam في أسبوع نيويورك للموضة 2013.

وقام المدير الإبداعي لمكياج "إستي لودر" Tom Pecheux بقيادة فريق مكون من 15 خبير تجميل لتصميم لوك المكياج الرائع على 30 عارضة، بينما قمات خبيرة الأظافر الشهيرةJin Soon Choi وفريقها بطلاء أظافر العارضات باللون الجديد من الماركة So Vain والذي سيصدر في شهر إبريل 2013.

وقال Tom Pecheux عن لوك المكياج الذي اختاره: " إنه أنثوي للغاية، أنيق للغاية، ولكن متحفظ للغاية. إنه فاتح اللون جداً، سأدعوه "لون الماء". يمكنكِ اكتشاف اللون الرقيق والبريق الرقيق شيئاً فشيئاً. إنه مكياج يناسب المرأة الواثقة جداً من نفسها، التي تحب أن يتم تزيينها، التي تحب أن تكون راقية، المرأة المرحة، ولكن أيضاً للتي توّد أن تكون متحفظة."

وعندما سُئل عن المستحضرات التي استخدمها للحصول على اللوك قال: "إنني أستخدم ثلاث منتجات على العيون، وأستخدم هذين المنتجين على الشفاه. إنها منتجات جديدة تدعى shadow paints. إنها كريمية وتجف على جفونك، لذا فهي تثبت تماماً فيما بعد. وما هو سبب استخدامي لظلال العيون على الشفاه؟ لأنها في الأساس ظلال عيون كريمية، وأحمر الشفاه هو منتج كريمي، فالتركيبة متشابهة للغاية. ما عدا أن أحمر الشفاه لا يجف. أما هذه فإنها تجف على الشفاه فتكون ثابتة للغاية.

ما رأيكِ بالنتيجة النهائية التي صممتها "إستي لودر"؟ هل أحببتها؟