التوتر والتعب والاكتئاب... هي بعض المشاكل النفسية التي نواجهها في حياتنا اليومية وتعتبر العدو الأكبر لصحة الجسد والعلاقة الحميمة. التوتر والإجهاد يمنعانك من الاستمتاع بهذه العلاقة بسبب المزاج العكر. لذا، إليك ثلاث نصائح تسهم في القضاء على التوتر في غضون 20 دقيقة كل يوم.

مارسي الرياضة لمدة 5 دقائق

المشي أو اليوغا من أفضل أنواع الرياضات التي تمنحك الاسترخاء والهدوء. إذ أنّها تحسّن الدورة الدموية وتجعلك تشعرين بالمزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. لذا حاولي إيجاد 5 دقائق يومياً لممارسة هذه الرياضة المفيدة لك.

خذي قسطاً من الراحة لمدة 10 دقائق

حاولي الاستلقاء على ظهرك مع رفع رجليك حوالي 45 درجة مئوية نحو الأعلى لمدة 10 دقائق يومياً في فترة بعد الظهر. هذه الطريقة تمنحك المزيد من النشاط، إذ تعيد مجرى الدم نحو الأعلى وتجعلك تشعرين بالراحة كأنّك حصلت على ساعة كاملة من النوم، ما يساعدك في استقبال زوجك بابتسامة عريضة تضفي الحب والرومانسية على علاقتكما.

اطلبي من شريكك تدليكاً لطيفاً لك لمدة 5 دقائق

الحصول على تدليك لمدة ساعة في أحد المراكز المتخصصة أمر جميل ومريح، لكنّ الأجمل هو الحصول على تدليك رومانسي من شريكك ولو لمدة خمس دقائق فقط. هذا التدليك يعيد إليك الطاقة ويمنح علاقتكما الزوجية شحنة من الغرام والحبّ.