قد تكون العينان مرآة الروح ولكنهما أول ما يظهر عليه علامات الإعياء والشيخوخة. تقدم علامة Christian Breton، العلامة الفرنسية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، منتجين جديدين من كريمات العناية بالعينين، للاهتمام بالمنطقة الأكثر رقة وحساسية في الوجه.

يعمل كريم Eye Focus Active Cream على تجديد حيوية الجفنين وخط منحنى العين وتقويتهما، نظراً لكونهما المنطقة التي تتعرض للشيخوخة قبل غيرها. ويتمتع الكريم بإضافة بروفيتامين هـ الذي يقوم بتعزيز طاقة البشرة من خلال خلاصة المركبات النباتية بينما يكافح ظهور التجاعيد والانتفاخ حول العينين. وعند استخدام الكريم الفعال فإن الجفنين يبدوان أكثر ارتفاعاً مما يظهر العين مفتوحة أكثر، بينما يساعد في إخفاء التجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء أسفل العينين.

أما كريم Super Restorative Cellular eye Cream فهو مستوحى من أحدث أساليب الجراحة العمودية، ويعتبر من ابتكارات Christian Breton المميزة في مجال شد الجفون والعينين نظراً لقدرته المميزة على الشد. يستهدف هذا المستحضر منطقة العين بكاملها ويفيد السيدات اللواتي يواجهن مشكلة رقة البشرة والانتفاخ أسفل العين وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بسبب التغيرات الهرمونية المرتبطة بتقدم السن. ويتمتع الكريم بمفعول ثلاثي يتمثل في الشد وإزالة الانتفاخ وتجديد البشرة مما يساعد في تخفيف ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين.

تتوافر المستحضرات المغذية من Christian Breton في جميع محلات BeautyBay وأسعارها كالتالي:

Eye Focus Active Cream  - 150 درهم إماراتي

Super Restorative Cellular eye Cream  - 155  درهم إماراتي