لا شك في أن صورة الجمال الذي لا ينضح، والجسد الكامل المتكامل التي تعرضها وسائل الإعلام علينا كل يوم تؤثر ولو قليلاً في طريقة رؤيتنا لأنفسنا وتقبلنا لأجسادنا، ولكن لا تعتقدي بأن هذا الشعور يصيب الفتيات والنساء العاديات فقط، فقد صرحت النجمة الأمريكية "هايدن باناتير" بأنها عانت من اضطراب تشوه الجسم أثناء مراهقتها بعد ظهور عدة صور لها في المجلات مع انتقادات لشكل جسدها.

وقد أصيبت نجمة المسلسل الشهير "ذا هيروز" The Heroes بالذعر بعد أن رأت بعض الصور الغير جذابة لها في إحدى المجلات وهي مرتدية سروالاً قصيراً وقد طُبعت كلمة "سيلوليت" بالخط العريض إلى جانبها. الأمر الذي أثر في نفسيتها كثيراً حتى أصيبت باضطراب تشوه الجسم، وهو مرض نفسي يؤثر في طريقة رؤية الشخص لجسده ونفسه.

وقالت النجمة الشابة لمجلة "بيبول": "كنت مُرتعبة للغاية! وقد عانيت من هذا الاضطراب لفترة طويلة، ولكني أتذكر بأنني كنت أًذكر نفسي على الدوام أن الجمال رأي وليس حقيقة، الأمر الذي جعلني أشعر بالتحسن."

أما اليوم وفي عمر الـ 23 سنة، فالنجمة أكثر ثقة بنفسها وبشكل جسدها، وتقول: "الآخرين يستطيعون أن يميزوا إن كنت سعيداً وراضياً بنفسك أم لا، وبعد نضوجي ونضوج جسدي أيقنت بأن الطريقة التي يقدم بها الشخص نفسه للآخرين والنور الذي تشع به عينيه هما أكثر شيئين جذابين في أي شخص."