يقدم "معرض الزفاف الثاني" الذي ينطلق غداً في فندق "ريتز كارلتون" في "مركز دبي المالي العالمي" مجموعة من الهدايا والعروض للعرسان وزوّاره. وستتضمن العروض قسائم مجانية بقيمة 100 درهم إلى النوادي الصحية من "سباجيني" (الراعي الفضي للمعرض) وقسائم بقيمة 100 درهم لكل زائر من "في إل سي سي" (الشريك والعارض)، إضافة إلى اطارات قيّمة لجمع الصور لكل زائر من "بود يو لايك" وحاضنة صور لكل زائر من "ذا ستوديو" و1000 حقيبة حلويات لأول 100 زائر.

وسيعقد المعرض من الساعة 2 ظهراً إلى العاشرة مساءً يوم الجمعة ومن الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً يوم السبت.

وقال ديليب نيهالاني، المدير التنفيذي لشركة "نيهالاني برذرز" المنظمة للمعرض: "يسعى معرض الزفاف الثاني إلى رفع معايير تجربة الزوار والعرسان من خلال تقديم الكثير من الهدايا والمفاجآت. ويُمكن للزوار الحصول على أفكار مبتكرة وعروض كبيرة من أبرز مزودي خدمات الأعراس إضافةً إلى الكثير من التخفيضات والهدايا من رعاة المعرض وشركائه".

ومن بين أشهر مزودي الأعراس العالميين المشاركين في المعرض، شركة تصميم الديكور "سيغناتشور ديزاينز" من جميرا، ومطعم "الكوثر" كمزودي ضيافة، و"إكسوكولاتل" كمقدمي منتجات الشوكولا وعيادة "كايا" الجلدية كشريك للمعرض.

وتشمل قائمة العارضين لو تروسيو كوتيور من "كوشبو كابليش" وروبينا منصوري وباريدهي من "بوجا جاين" والمصمم اللامع آسيف ميرشانت و"عبايات" من "بيوتي كوين أند 1001" ومصمّم الأحذية روهان اورورا ومن دبي المصمم فروني وان (أماتو).

"في إل سي سي" المتخصّصة في الرشاقة التي تشتهر بعلاجاتها العالمية التي تساعد في فقدان الوزن وعلاجاتها الأخرى المتخصصة بالجمال، ستقدم باقات العروض المخصصة للزوار كجزء من شراكتها للمعرض.

ويقدم "سباجيني" أشهر النوادي الصحية المنتشرة في دولة الإمارات بطاقة دخول مجانية لكل زائر، بالاضافة الى عروض خاصة في محلات التجميل المتنوعة.

وقال "ديليب نيهالاني": "إن مشاركة أسماء عريقة في عالم الازياء والجمال ستضع المعرض على منصة المعارض المتخصصة المتميزة في الدولة. ونحن واثقون بأن قائمة المشاركين ستكبر بسرعة وذلك ما سيقدم تجربة فريدة لزوارنا".

ويجمع "معرض الزفاف الثاني" بين 85 مورد أعراس في جو مثالي حيث سيحصل الزوار على خدمات وعروض نوعية تحت سقف واحد. ويعد المعرض مكان تسوق مثالي وملائم للمقبلين على الزواج وعائلاتهم.