رغم جدول أعمالهم المزدحم دائماً، الا أنّ مشاهير هوليوود يحاولون جاهدين الحصول على جسم رشيق. ولذلك، يتبعون أحياناً بعض الحميات الغذائية والطرق الغريبة التي يعتقدون أنّها الحل المناسب للحصول على الرشاقة الدائمة. "أنا زهرة" رصدت اليوم أبرز أسرار المشاهير للمحافظة على الوزن.

دود العلق: تلجأ ديمي مور الى هذا النوع من العلاجات، فدود العلق يساعد في سحب السموم من الجسم من خلال مصّ الدماء. لكن أيضاً، تتبع مور حمية صحية وتمارس الرياضة بانتظام، ولذلك هي تظهر دائماً بأجمل صورة.

شرب الخل: تتناول فيرغي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح يومياً. تقول مدربة فيرغي الرياضية إنّ خلّ التفاح يخفف من امتصاص الدهون في الجسم. لكن الخل يؤذي المعدة بشكل كبير ويؤدي الى تقرحها.

زيت الغريب فروت: تتناول جينيفر لوبيز زيت الغريب فروت من أجل الحدّ من الشهية. في السابق، تم اثبات أنّ ثمرة الغريب فروت تحدّ من الشهية، لكنّ الدراسات الحديثة تنفي ذلك. كما أنّ الغريب فروت يقضي فقط على عضل الجسم وليس على الدهون.

السوائل فقط: ليف تيلير هي الممثلة الأميركية التي تتناول السوائل فقط من أجل خفض وزنها. تقوم باتباع هذه الحمية من أجل تنظيف جسمها والحصول على الوزن المطلوب. لكنّ شرب السوائل فقط يؤدي الى فقدان الجسم عنصر البروتين وبالتالي خسارة وزن بطريقة غير صحية.

حقن فيتامين ب 12: مادونا هي الفنانة التي تعتمد على حقن فيتامين ب 12 من أجل المحافظة على رشاقتها. تعتقد مادونا أنّ هذه الحقن تزيد حرق السعرات الحرارية في الجسم. ولكن للأسف الجرعات الإضافية من فيتامين ب 12 لا تحرق السعرات الحرارية، فهذا النوع من الفيتامين قابل للذوبان في الماء وبالتالي يتخلّص الجسم منه بسهولة.