أعلنت "بوبي براون" للمكياج ومستحضرات التجميل أن الممثلة الأمريكية الشهيرة كيتي هولمز ستكون الوجه الإعلاني الأول للماركة.

وقالت صاحبة الماركة وخبيرة التجميل بوبي براون في هذا الصدد: "كيتي هولمز تمثل امرأة "بوبي" العصرية، أعتقد بأنها "آلي ماكغرو" العصر، والتي لطالما أعجبت بها." وأضافت: "كيتي صاحبة جمال كلاسيكي طبيعي، وهي إنسانة عصامية وأم. عندما التقيت بها اعتقدت وعلى الفور بأنها الأنسب لتمثيل ماركتي، وشعرت بالتواصل معها لأن لدينا الكثير من الأمور المشتركة."

أما كيتي هولمز فقالت: "إن بوبي هي امرأة استثنائية وبوبي براون هي شركة نلجأ إليها جميعاً كنساء لأنها توفر لنا مكياج يسهل الحصول عليه ويجعلنا نشعر بأننا جميلات. أحياناً فقط قلم أحمر الشفاه أو البلاشر يجعلكِ تشعرين بانكِ تستطيعين أن تفعلي ما ينبغي عليكِ فعله، المكياج هو قوة وأنا سعيدة جداً كوني جزء من هذه الماركة."

التعاون الأول سيظهر في ربيع 2013 في الإعلانات المطبوعة والمقالات المتنوعة، بالإضافة إلى ذلك فإن بوبي براون ستكون خبيرة التجميل في عرض أزياء "هولمز آند يانغ" لمجموعة ربيع وصيف 2013، وهو خط الأزياء الذي أسسته كيتي هولمز ومزينة المشاهير جيان يانغ.

ما رأيكِ بجمال كيتي هولمز؟ وهل أحسنت بوبي براون الاختيار؟