من منكن شاهدت حفل توزيع جوائز الفيديوكليب الـ VMA ؟ تقيمها قناة MTV كل عام وتعتبر أحد أهم احتفالات توزيع الجوائز في العالم. نحن تابعناها ليس فقط لنتعرف على الرابحين في عالم الفيديوكليب والموسيقى العالمية، بل لنطلع على أحدث صرعات الموضة والجمال والشعر التي تتبعها النجمات، لأنها وبصراحة الجزء المفضل من الحفل كله بكل صراحة!

الشعر القصير موضة هذا العام؟

من أكثر صرعات الشعر التي لاحظناها هذا العام على النجمات هي قصة الشعر القصير. ذكرنا سابقاَ أن النجمة "مايلي سايرس" كانت قد قصت شعرها وصبغته باللون الأشقر، وقد رأيناها في الحفل بقصتها تلك، أما ريهانا ففاجئتنا بقصتها القصيرة جداً والتي ذكرتنا كثيراً بالممثلة "ميشيل ويليامز" والتي تعتمد القصة ذاتها، أما المغنية "أليشيا كيز" فظهرت كذلك بشعر بني فاتح قصير يصل إلى أذنيها.

يا ترى من كانت الأجمل؟

لا شك في أن ظهور نجمات الصف الأول بهذه التسريحات والقصات في الحفل سيؤثر على صرعات الشعر للموسم الحالي والموسم القادم، ولكن في رأينا لم تنجح جميعهن في هذه الطلة!

ريهانا كانت جميلة، ظهرت بشعر قصير ولكن أنيق جداً، وكأنها نجمة من الخمسينات، وقد أكملت اللوك بمكياج ريترو ورموش اصطناعية طويلة، إذا كنتِ تحبين الشعر القصير فجربي هذا اللوك!

أما أليشا كيز فكانت قصتها مرتبة، ناعمة وبسيطة، وتناسب كثيراً ملامح وجهها الناعمة، كما أن اللون كان رائعاً ومتماشياً مع لون بشرتها، وبالفعل نجحت في الظهور في لوك كلاسيكي يلائمها.

وأخيراً مايلي كانت طلتها فاشلة جداً! الشعر قصير جداً جداً جداً وغير مرتب، كما أنه غير أنثوي بتاتاً، أما اللون فزاد القصة سوءاً! نعتقد بأن مايلي كانت أجمل بكثير عندما قصت شعرها لأول مرة قصة مشابهة بالكاريه، أما عندما قصته بعد أسبوعين تقريباً إلى هذا الشكل فقد خسرت الكثير من أنوثتها.

وماذا عنكِ أنتِ، من برأيكِ كانت الأجمل؟