حبذا لو وزعت جائزة كهذه إلى جانب جوائز أم تي في لأحسن فيديو موسيقي لعام 2012 التي جرت مراسمها في لوس أنجلوس. فقد ظهرت بعض النجمات بمظهر صدم عشاق الموضة، وإليكِ أكثر الإطلالات سوءاً.

أليشيا كيز في Alexandre Vauthier

لا نعرف من الذي نصح أليشيا باختيار هذا الفستان من بين كل الأزياء الجميلة للمصمم Alexandre Vauthier والتي يصلح معظمها لمناسبة كهذه. محاولات المغنية الشابة صاحبة الواحد والثلاثين عاماً في أن تظهر رشاقتها وخطوط جسدها التي يعكسها قماش الفستان ولونه المعدني الذي لا يناسب لون بشرتها، لم تثمر النتيجة المرجوة فقد بدت "مضغوطة" بطريقة ما! وحتى حذاء Gucci  لم ينقذها. ربما لو استوحت من أغنيتها الجديدة “Girl On Fire” واختارت فستاناً بلون حار، لما كانت على هذه الصفحة الآن!

كيشا في Zaldy Goco

صاحبة الخمسة والعشرون عاماً بدت في "ربع" فستان المصمم الفليبيني Zaldy أشبه بتمثال لا يمت بصلة لعلم التشريح الجمالي الذي يحدد المقاييس والنسب الصحيحة للجسم البشري. كان الأفضل لها أن تبتعد عن القبّة العالية التي تظهر ضخامة الجزء العلوي من جسدها فهي تملك أكتافاً تليق بسبّاحة، ومن الأفضل لها لو اختارت فستانا يكشف رقبتها وجيدها بما يحقق نسباً متوازنة تكسر الإيحاء البصري بأنها "كتلة واحدة"، أيضاً كان عليها أن تخبىء ساقيها بفستان طويل لا يظهر مدى امتلاء فخذيها نسبة لساقيها! أمّا الكارثة الكبرى فقد كان حذاء Prada الذي بدا ثقيلاً وقطعة واحدة. تجدر الإشارة أن خاتمها وأقراطها من مجموعة مصممة المجوهرات الأمريكية اللبنانية الأصل Karma El Khalil.

كريشون في ؟؟؟؟؟

لم نستطع معرفة مصدر "الزي" الذي لبسته نجمة الهيب هوب الأمريكية إبنة الثلاثة وعشرون ربيعاً، كما لم نعرف من أين جاءت بتلك "الكارثة" التي وضعتها في قدميها. بكل الأحوال الصورة تتكلم عن نفسها فما رأيك؟ هل يمكن أن يكون هناك ما هو أسوأ من هذا المظهر؟ مع الأسف نعم.. هناك ما هو أسوأ!

وجائزة أسوأ إطلالة تذهب لـ.....نيكي ميناغ!

تبدو كمهرج في السيرك، وهذا ليس جديدا. فقد ارتدت بدلة من Versace تصلح لعرض "جمباز"، وزينت رأسها بشعر بلون أصفر النيون! وحاولت جاهدة أن تكون مميزة، خاصة مع حذاء Christian Louboutin الذي يوازي جماله بشاعة الزي الغريب الذي يستحضر إلى مخيلتنا بخطوطه الحمراء التي ترسم وتحدد وتلمع. الأضواء التي تدل على فتحات خروج حالة الطوارىء التي يخبرون عنها المسافرين في تعليمات السلامة حين إقلاع  الطائرة.