ردّ فنانون خليجيون بشكل قاس على أحلام التي كانت قد هاجمت الدراما الخليجية، واصفةً إياها بـ"الهابطة". وقال بعضهم لـ "أنا زهرة" إنّ "الفضاوة تلعب دوراً في في هذا التصريح الذي يعيد أحلام إلى الإثارة الإعلامية التي تعشقها".

وبعدما حاولت "أنا زهرة" الاتصال بالفنانة الإماراتية من دون جدوى، استطلعت آراء بعض الفنانين إزاء تصريح أحلام. يقول المنتج الكويتي محمد حسين المطيري "بحكم أنّها عممت هذا الوصف، من حقي أن أرد، وأن أعاتبها لأنّها اعتبرت بتصريحها أنّ المشاهد الخليجي غير مثقف، وكذلك القنوات، وإداراتها. الدراما الخليجية تحتلّ مكانة كبيرة على مستوى العالم العربي، فليس معقولاً أنّ الجميع مقتنعون بالدراما الخليجية باستثناء أحلام. لا يحقّ لها فعل ذلك، خصوصاً أنّها تحتلّ مكانة فنية كبيرة في الخليج. فإذا كنتُ غير مقتنع بها كفنانة، لا يحقّ لي وصفها بما وصفت به الدراما الخليجية لأنّها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تمنحها الشرعية". أما الممثلة البحرينية آلاء شاكر، فقد اعتبرت أنّه "لا يمكن الحكم على الدراما ككل، عموماً شكراً لها، فكيف امتلكت الوقت كي تشاهد جميع الأعمال وتحكم عليها بهذه الصورة؟ أنا شخصياً وهذا مجالي ليس عندي وقت لأشاهد أعمالي. من الجيد أن نستفيد ونطوّر أنفسنا في مجالنا الهابط من وجهة نظرها. هي دخلت مجال الدراما عبر غناء التتر، وكانت هناك أعمال جيدة وأخرى هابطة على حد تعبيرها".

وأخيراً، يرى الممثل الكويتي محمد العلوي أنّ "الدراما الخليجية في تطور جميل على مستوى الإخراج والنصوص وحتى التمثيل وأصبحنا ننافس بقوة الدراما المصرية والسورية، والدليل ردود الفعل التي تأتينا من خارج الخليج وغزارة الانتاج وتهافت القنوات على المسلسلات الخليجية. صحيح أنّ هناك بعض الأعمال دون المستوى، إلا أنّ هذا طبيعي في كل المجالات وليس في الدراما فقط، حتى في الأغنية. لكن لا يمكننا تعميم ذلك على الكلّ. أما بخصوص ما ذكرته أحلام، فأنا متأكد بأنّها لا تقصد الكلّ، فهذا خطأ والدليل أنّها تتابع بعض الأعمال التي أعجبتها. وقد سبق أن امتدحت بعض الممثلين. في النهاية، ذلك هو رأيها وهي حرة، ولم تصرّح به الا حرصاً منها على الفن الخليجي".