علمت "أنا زهرة" أنّ قنوات وإذاعات خليجية رفضت بثّ أغنية الفنان المغربي الشاب يوسف شخصاوي، إضافة إلى الكليب الذي صوّره من دون توضيح الأسباب. وقالت مصادر إنّ شخصاوي يعيش حالة من الإحباط، مضيفةً أنه استغرب هذا التجاهل، ما جعله يفكر في العودة إلى بلاده، رغم أنه مستقر في دبي  التي جعلها محطة انطلاق مسيرته المهنية.

وتحمل الأغنية عنوان "قلبي خليجي"، (من كلماته وألحانه، وتوزيع أسامة الشيخ) وقام بتسجيلها في استديوهات "غولدن ستار" في دبي. وتتخلل الأغنية المغربية عبارات خليجية، بإيقاع و"ستايل" مغربيين مع رقص مغربي أيضاً.

وأشرف على إنتاج العمل بالكامل المخرج اللبناني وليد الحـَسَــنية الذي وقّع إسمه أيضاً على كليب الأغنية الذي صوِّر في فندق "دانات ريزورت" في مدينة العين الإماراتية. وقد استغرق التصوير يوماً واحداً. ويعرض الكليب قصة درامية خفيفة، تتماشى مع كلام الأغنية، إلا أنّ المخرج فضّل التركيز أكثر على الفنان كونه عمله الأول. لذا، أراد تعريف الناس والجمهور به. وسيُعرض الكليب هذا الأسبوع على الفضائيات العربية.

وأشارت المصادر إلى أنّ إحدى القنوات طلبت من شخصاوي مبلغاً مادياً كبيراً مقابل عرض الأغنية، لكنّه رفض. علماً أنّها كانت القناة الوحيدة التي تفاوضت معه، بينما تسلّمت بقية القنوات والإذاعات الأغنية والكليب وناما في أدراجها.