حلّ موقع "أنا زهرة" في الموقع الثالث عشر بين الخمسين علامة Brand  الأكثر حضوراً وفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي. وجاء اختيار الخمسين علامة بعد دراسة شملت ألفاً و ثلاثمئة وثمان وتسعين 1.398 علامة في دول الخليج العربي، ثم وصل هذا الرقم لمئة علامة تنافست في القائمة القصيرة، إذ تم تصفيتها إلى الخمسين علامة الأكثر حضوراً ونشاطاً. وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم مجلة Gulf Business التي تصدر في الإمارات بالتعاون مع Grafdom وكالة الإعلام الرقمية بإجراء مثل هذه الدراسة، وذلك بهدف معرفة أقوى المؤسسات العلامات والأشخاص في الخليج العربي في استخدام مواقع التويتر والفيسبوك واليوتيوب. واتبعت المؤسستان في التقييم على عدد المتابعين على التويتر والمعجبين بالصفحات والمجموعات في الفيسبوك والمشتركين في حساب اليوتيوب. ولتتأهل العلامة للمنافسة عليها أن تكون مشتركة فاعلة في اثنين على الأقل من هذه المواقع، وأن تكون واحدة من أكثر خمسة علامات ناشطة في المجال الذي تعمل به. أما الفئات التي تم اختيارها في التقرير فهي قطاع المال والأعمال، الحكومة، الميديا، العقارات، الاتصالات، التعليم، الترفيه، التكنولوجيا. وقد أظهرت هذه الدراسة الأداء الاستثنائي الذي تقوم بع بعض المجالات أو العلامات أكثر من غيرها، وكشفت عن مدى استخدام وسائط الاتصال الاجتماعي في التسويق والترويج وأهميتها لنجاح محتوى أو إنتاج العلامة، بالإضافة إلى التفاعل مع الجمهور الذي تستهدفه العلامة. وقد حصل "أنا زهرة" بوابة المرأة العربية على المركز الثالث عشر، عن حضوره وفعاليته على تويتر بـ14.688 متابع، و على الفيسبوك بـ 483.198 معجب و على اليوتيوب بـ 4.552 مشترك.