إنّ البشرة التي لا تشفى من الداخل هي بشرة ستشيخ بسرعة، ألا توافقيننا الرأي؟

لهذا السبب بالتحديد قامت دار "جيرلان" بالقيام بالعديد من الأبحاث مع التركيز على دور الجروح الصغيرة (الرضّات الصغيرة الجزيئية التي تصيب أنسجة البشرة) في تشكيل التجاعيد وفي فقدان الاشتداد، وكشفت بالشراكة مع البروفيسور "ديموليار"، اختصاصيّ في معالجة البشرة وإعادة بناء الأنسجة، القدرة الشفائية المذهلة لمنتجات النحل، وقدّمت الدار حافزاً مُبتكراً لمستحضرات العناية بالبشرة ذات تأثير شادّ ومصحّح للتجاعيد.

وفي العام 2012 وضعت برنامج عناية جديد يتألف من ثلاثة كريمات: كريم "أباي روايال" المركّز الشادّ والمجدّد للبشرة. يعيد إلى البشرة المرتخية تماسكها ويصقل ملامحها ويريحها من خلال برنامج مكون من 3 خطوات هي:

كريم النهار المغذّي

يشدّ كريم النهار المغذّي ملامح الوجه وانحناءاته ويحسّن بشكل واضح إشراق البشرة ويقلّص الشوائب ويتركها مغذّاة بكثافة ويشدّها. وتبدو البشرة مشدودة وكثيفة وتستعيد ليونتها وقدرتها على المقاومة ويتألّق الوجه بمظهر شابّ ومتجدّد وإشراق. كما يغمر البشرة في مناخ معتدل مرطّب ومهدّئ يضفي عليها الراحة ويحضّرها لعملية وضع المكياج.

كريم الليل المغذّي

لا شيء يضاهي الاسترخاء في الليل لإعادة الراحة والامتلاء والمرونة إلى البشرة والسماح لها بالتجدّد. ويمنح كريم الليل المغذّي الراحة الفائقة للبشرة ويمدّها بالعناصر الأساسية للتحوّل الذي تشهده في الليل من ناحية الاشتداد. ليلة تلو الأخرى، تتعزّز كثافة البشرة وليونتها وتُصقل ملامج الوجه ويستعيد شبابه المتجدّد.

كريم العناية بالعنق وناحية أعلى الصدر مع مؤشر حماية بدرجة 15 SPF 15

يملّس كريم العناية بالعنق وناحية أعلى الصدر هذه المنطقة ويشدّها، كذلك يشدّ ملامح الوجه ويحميها من عوامل البيئة المضرّة من خلال مؤشر الحماية بدرجة 15 SPF 15 الذي يساعد على تفادي ظهور البقع الداكنة. مشدودة وممشوقة، تستعيد البشرة اشتدادها وتحافظ على شكلها يوماً بعد يوم.