تطلق دار "جيرلان" هذا الخريف مجموعة مخصصة لجميع محبات أحمر الشفاه مستوحاة من اللونين الأكثر أنوثة على الإطلاق وهما الأحمر والوردي.

وتشيد الدار في هذه المجموعة بلونين أيقونيين منها وهما Rouge D’enfer الأحمر الذي يمثل الشغف والحب، وRose Angelique الوردي الذي يمثل الرومناسية والأحاسيس.

ونستطيع أن نقول أن نجم هذه المجموعة هو مستحضر الشفاه "روج جي ليكستريه" Rouge G L'Extrait وهو سائل، كريميّ، متماسك، غنيّ جداً بالعناصر الملوّنة ومخمليّ. يضمن الحصول على مكياج فائق الرقيّ. لا تستخدميه لمضايقة الآخرين، بل لجعلهم ينجذبون إليكِ!

وقد أعيد ابتكار علبة "روج جي" Rouge G في إصدار أنعم يحمل في داخله هذه التركيبة السائلة. اسحبي واضغطي وانظري كيف تنفتح المرآة الثنائيّة المألوفة برشاقة. ثم أديري الغطاء للحصول على بعض اللون، وضعي المستحضر بأناقة وسهولة بواسطة الطرف القطنيّ.

متوفر في 7 ألوان تمثل الخطايا السبع!

توت العليّق الأحمر (Gourmandise) للنهم، الخوخ (Orgueil) للكبرياء، البرتقال (Envie ) للحسد، البيج (Avarice) للطمع، الزهريّ (Paresse) للكسل، البنيّ الصلصاليّ (Luxure ) للشهوانيّة ، وأخيراً الأحمر (Colère) للغضب.

كما تقدم العلامة مع هذه المجموعة ألوان بلاشر ثنائية تتناسب مع ألوان أحمر الشفاه هي "روز أو جو" Rose Aux Joues في ستة قطع.

نصائح "جيرلان":

-         إذا كنتِ تستخدمين أحمر شفاه أحمر اللون استخدمي معه مستحضر زهريّ لتلوين الوجنتَين للتعبير عن أنوثتك المثاليّة، أو مستحضر برتقاليّ اللون للحصول على مظهر لفحته الشمس.

-         إذا اعتمدتِ لون البيج اختاري مستحضر زهريّ لتلوين الوجنتَين للحصول على مظهر نهائيّ خالٍ من الشوائب.

-         إما إذا وضعتِ  اللون الزهريّ فحاولي استعمال مستحضر تلوين الوجنتَين باللون الأحمر للحصول على أسلوب جريء شبيه بمغنّيي الروك أو اللون البرتقاليّ لتأثير عصري أكثر.

-         وإذا اخترتِ أحمر الشفاه البرتقاليّ اللون فمرّري لون البيج على وجنتيكِ لنتيجة مفاجئة ورائجة حقّاً.

كما ستطرح 5 ألوان جديدة من أحمر شفاه Rouge G De Guerlain ، محدد شفاه طويل الأمد باللون البيج، علبة ظلال عيون رباعية جديدة بألوان البيج، ولونين محدودي الإصدار من ملمع الشفاه Kisskiss Gloss باللونين الوردي والبيج.