في محاولة للفت النظر وإظهار أنّ الألحان عنده أشبه بالألعاب، أطلق المغنّي والملحّن اللبناني زياد برجي تصريحاً مثيراً للسخرية في بيان وزعه مكتبه الإعلامي وجاء فيه: "وحول أغنية اليسا "كرهتك أنا"، قال برجي: "ولدت ونحن نلعب "البلاي ستايشن". توقفنا قليلاً أنا والشاعر أحمد ماضي لاحتساء القهوة، فأحضر ماضي أوراقه وأحضرت أنا الغيتار وكانت الأغنية". وأشار إلى أنّه سيقدم مجموعة من الألحان بصوت نجوم من الوطن العربي.

لا نعرف إن كان زياد برجي سيستوحي ألحانه المستقبلية التي سيتعاون فيها مع بقية النجوم أيضاً من "البلاي ستايشن" أم أنّ الأمر متوقف على إليسا.

برجي الذي لحّن أغنية إليسا "كرهتك أنا" من ألبومها الأخير "أسعد واحدة"، كان قد شارك في تقديم الأغنية مع إليسا خلال الحفلة التي قدّمتها في "أسواق بيروت" بعدما استدعته الفنانة اللبنانية الى المسرح. يومها، قال: "لقد تشرفت بالغناء معها أغنية "كرهتك أنا" التي بكت عندما أسمعتها اللحن للمرة الأولى من شدة إحساسها بالموسيقى، وقامت باختيارها وإصدارها في ألبومها. وهذه إضافة إلى مشواري الفني". وأضاف: "إليسا محترفة في انتقاء الأغنيات وتتمتع بعزّة نفس كبيرة، وحفلها في بيروت كان رائعاً من جميع النواحي".