يبدو أنّ غادة عبد الرازق ما زالت متأثرة بشخصية "فريدة الطوبجي". إذ ارتدت ملابس الشخصية التي قدمتها في "مع سبق الاصرار" خلال حفل تكريمها الذي أقامه "المركز الدولي للوعي بالقانون" في القاهرة.

 ولفتت غادة الأنظار بالملابس التي ارتدتها كونها لم تخرج عن ملابس شخصية فريدة الطوبجي. إذ ارتدت فستاناً محتشماً واحتفظت بنفس قصة شعرها ومكياجها. وحضر الندوة التي أقيمت داخل المجلس الأعلى للثقافة في دار الأوبرا المصرية، كل من عبير صبري، ومنتجة العمل مها سليم، والمخرج محمد سامي، والمؤلف أيمن سلامة.

 وقد استمرت الأمسية أكثر من ثلاث ساعات، تمت خلالها مناقشة شخصيات العمل من الناحية القانونية، ما تسبّب في إصابة أسرة المسلسل بالضيق، خصوصاً أنّ التكييف تعطّل داخل القاعة، ما أثر في شعر ومكياج غادة. وبالتالي رفضت التسجيل مع القنوات الفضائية التي حضرت خصيصاً لأجلها.

وأكدت غادة خلال الندوة أنّها استطاعت أن تثبت للجميع أنّها ممثلة موهوبة بعد 13 عاماً من التمثيل. إذ تعتبر "مع سبق الإصرار" أهم محطات حياتها، كونه قدّم للجمهور غادة عبد الرازق كممثلة.

واعتبرت أنّ أعمالها الدرامية الماضية كانت لا تتضمن رسالة، فقدمت "زهرة وأزواجها الخمسة" كنوع من الدراما الخفيفة. كذلك، قدمت الفتاة الدلوعة في مسلسل "الباطنية"، واعترفت بأنّها كررت نفسها في "سمارة". لذلك، قرّرت أن تثبت موهبتها في "مع سبق الإصرار".

 كذلك، أعربت عبير صبري عن سعادتها بالعمل مع غادة عبد الرازق، مؤكّدة أنّ هناك صداقة حقيقية تجمعهما، مشيرة إلى أنّ غادة حمّستها لتقديم شخصية "نسرين"، خصوصاً أنّها كانت مترددة في البداية خوفاً من الجمهور.